رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شريف رمزي.. حفيد صلاح ذو الفقار في الواقع وابن الزعيم أمام الكاميرا

نشر
شريف رمزي
شريف رمزي

يكمل الفنان شريف رمزي اليوم عامه الـ40، بعد مسيرة فنية ناجحة استطاع من خلالها أن يضع بصماته كممثل موهوب من خلال المشاركة في العديد من الأعمال السينمائية التي أثبت فيها شريف رمزي تفوقه خاصة فيلم "عجميستا" أمام الفنان خالد أبو النجا. 

شريف رمزي 

وبمناسبة عيد ميلاد الفنان الشاب شريف رمزي يستعرض “مستقبل وطن نيوز” أهم المحطات الفنية في حياته من خلال سياق التقرير التالي: 

  • ولد شريف رمزي في مثل هذا اليوم بالقاهرة لعائلة فنية فوالده هو المنتج محمد حسن رمزي ووالدته ليلى ذو الفقار، وهو أيضا  حفيد الفنان الراحل صلاح ذو الفقار وعمته هدى رمزي.
  • عشق شريف رمزي الفن التشكيلي منذ نعومة أظافره؛ ما مكنه من الالتحاق  بكلية الفنون الجميلة.
شريف رمزي 
  • بسبب حبه للتمثيل حصل شريف رمزي على  دورات تدريبية في مجال الفن على يد الدكتور محمد عبدالهادي.

المشوار الفني لشريف رمزي

  • سنحت الفرصة كاملة أمام شريف رمزي ليقوم بدور البطولة في فيلم "أسرار البنات"؛ حين وقع عليه الاختيار من الفنانة إسعاد يونس، والمخرج مجدي أحمد علي أمام النجمة الشابة مايا شيحة عام 2001، وقدم دورا مميزا في فيلم “عجميستا".
شريف رمزي 
  • شارك شريف رمزي أمام الزعيم عادل إمام في مسلسل “العراف” عام 2013 وجسد شخصية محمود مصطفى زهران ابن عادل إمام.
  • لمع شريف رمزي  في فيلم “سمير وشهير وبهير” عام 2010، بينما آخر أعماله فهو مسلسل “واكلينها والعة” الجزء الثاني عام 2020.
  • تزوج شريف رمزي مرتين الأولى من منة ابنة الفنان حسين فهمي وميرفت أمين، وانفصل عنها ليرتبط فيما بعد بالفنانة ريهام أيمن، وكان ثمرة الزواج ابنه رمزي وابنته ليليا.

شريف رمزي وكورونا

أعلن شريف رمزي إصابته بفيروس كورونا -عبر حسابه الرسمي  على موقع إنستجرام- قائلا: “الحمد لله على كل شيء عملت المسحة وطلعت إيجابية، اللي اتعامل معايا الفترة اللي فاتت يخلي باله”، وفي تصريحات له أيضاً قال إنه يعاني من أعراض خفيفة ويشكر الله على كل شيء ويتمنى من الله أن يتم شفاءه على خير، طالبا من جمهوره أن ينتبهوا كثيرًا على صحتهم، وفي بداية 2021 عاد  شريف رمزي، وأعلن تعافىه من الفيروس، مؤكدا أن  النتيجة أصبحت سلبية.

مع عادل إمام
عاجل