رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري الإنجليزي.. ليفربول وتشيلسي يقدمان هدية رأس السنة لمانشستر سيتي

نشر
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

ينفرد فريق مانشستر سيتي، بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، بعد مرور 20 جولة من عمر مسابقة البريميرليج، التي ستستأنف منافساتها غدًا السبت، بعدد من المواجهات القوية والمثيرة ضمن الجولة الـ21.

مانشستر سيتي، واصل انتصاراته بفوز صعب في الجولة الماضية على نظيره برينتفورد، بهدف دون مقابل، في الوقت الذي خسر فيه ليفربول من ليستر سيتي، بهدف دون رد، بينما سقط تشيلسي الوصيف في فخ التعادل بهدف لمثله أمام برايتون.

هدية ليفربول وتشيلسي لمانشستر سيتي

ويبدو أن ليفربول وتشيلسي، رفضا أن ينتهي عام 2021 الذي أوشك على توديعنا خلال ساعات، دون أن يقدما هدية رأس السنة إلى مانشستر سيتي، بالانفراد وحيدًا بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، دون أن يزاحمه أحد منهما عليها، حيث خسر الأول وتعادل الثاني.

خسارة ليفربول وتعادل تشليسي، منحت مانشستر سيتي فرصة للتقدم أكثر والانفراد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 50 نقطة، بفارق 8 نقاط كاملة عن تشيلسي صاحب الوصافة، يليه ليفربول بالمركز الثالث بـ41 نقطة، علمًا بأن الريدز خاض 19 مباراة، أي أقل مباراة من منافسيه السيتي وتشيلسي.

آرسنال بالمركز الرابع.. ومانشستر يونايتد سادسًا

وفي المركز الرابع حل آرسنال برصيد 35 نقطة ثم وست هام خامسًا بـ31 نقطة وهو نفس عدد نقاط مانشستر يونايتد صاحب المركز السادس، بينما توتنهام جاء سابعًا في جدول الترتيب بـ30 نقطة.

وفي المركز الثامن تواجد وولفرهامبتون بـ25 نقطة بالتساوي مع ليستر سيتي صاحب المركز التاسع، ثم برايتون عاشرًا بـ24 نقطة، متفوقًا على كريستال بالاس بنقطة وحيدة والذي جاء بالمركز الحادي عشر.

أستون فيلا حل بالمركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ساوثهامبتون صاحب المركز الثالث عشر، بينما برينتفورد بالمركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة، ثم إيفرتون بـ19 نقطة.

المركز السادس عشر كان من نصيب ليدز يونايتد الذي يمتلك في جعبته 16 نقطة، يليه واتفورد بـ13 نقطة، بينما في المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط»، تواجد بيرنلي بـ11 نقطة بالتساوي مع نيوكاسل يونايتد، بينما تزيل نورويتش سيتي الترتيب بـ10 نقاط.

وإليكم ترتيب الدوري الإنجليزي كما يلي:

عاجل