رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

‎«أهلي 2006» يواجه الزمالك اليوم في بطولة الجمهورية

نشر
أهلي 2006
أهلي 2006

يلتقي فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2006 مع الزمالك، اليوم الجمعة، في المباراة التي تجمع بين الفريقين على ملعب الزمالك، ضمن الجولة 15 من بطولة الجمهورية. 

يدخل «أهلي 2006» مباراة اليوم وهو في حالة معنوية رائعة بعد الفوز الكبير على البنك الأهلي بسبعة أهداف دون رد، في الجولة السابقة، ويسعى لتحقيق فوز جديد في مباراة اليوم ليحسم القمة لصالحه، ويعزز تقدمه في جدول ترتيب البطولة التي يحمل لقبها. 

وأكد سامر عبدالرحمن المدير الفني لأهلي 2006 أن فريقه مستعد للمباراة بشكل جيد للغاية، وأنه يسعى لتقديم أداء مميز ليحسم اللقاء لصالحه، مشيرًا إلى أن الفوز على البنك الأهلي بسباعية نظيفة منح اللاعبين دفع معنوية كبيرة قبل مواجهة الزمالك، وأن المباراة كانت بمثابة استعداد نفسي وبدني جيد للغاية قبل القمة.  وجمع «أهلي 2006 » هذا الموسم 34 نقطة في رصيده، من الفوز في 11 مباراة والتعادل في مباراة واحدة، والخسارة في مثلها، حيث فاز على الشرقية للدخان بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى إنبي بهدفين لهدف، وخسر أمام المقاولون العرب بهدفين دون رد، وفاز على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، وعلى فيوتشر بهدف دون رد، وتعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، وفاز على الإنتاج الحربي برباعية مقابل هدف، وعلى المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وعلى المصري بخمسة أهداف مقابل هدف، وعلى سموحة بهدفين دون رد، وعلى البنك الأهلي بسباعية نظيفة، مسجلًا 40 هدفًا، مقابل 12 هدفًا في مرماه. 

ويضم الجهاز الفني لفريق 2006 بالأهلي سامر عبدالرحمن مديرًا فنيًا، وأحمد عبدالرؤوف مدربًا عامًا، ومحمد فتوح مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، وأحمد جاب الله طبيب الفريق، وفجر الإسلام رفعت مخطط أحمال، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.

عاجل