رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي.. وجدول ترتيب الدوري الإنجليزي

نشر
فريق مانشستر يونايتد
فريق مانشستر يونايتد

تقام اليوم الخميس العديد من المباريات في بعض الدوريات، ولعل أبرزها المواجهة التي ستجمع فريق مانشستر يونايتد بنظيره بيرنلي في الجولة العشرين ببطولة الدوري الإنجليزي.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 2021-12-30 والقنوات الناقلة.. يستعرض موقع "مستقبل وطن نيوز" مواعيد مباريات اليوم الخميس 2021-12-30 والقنوات الناقلة، حيث يقام عددا من المواجهات القوية في مختلف ملاعب العالم، على رأسها مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي 

مانشستر يونايتد vs بيرنلي وتقام في تمام الساعة 10:15 مساء على قناة beIN Sports 1 HD Premium

مواعيد مباريات الدوري البرتغالي 

بورتو vsبنفيكا- الساعة 11 مساء على قناة Sport TV1 Potugal

مواعيد مباريات الدوري المغربي 

الرجاء vs المغرب الفاسي– الساعة 5 مساء على قناة Arryadia SD/HD

مواعيد مباريات كأس تركيا 

قونيا سبور vs  عمراني سبور– الساعة 2 مساء

بشكتاش vs ألتاي– الساعة 8 مساء

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 

وتختتم مساء اليوم الخميس مواجهات الجولة 20 من الدورى الإنجليزى الممتاز، ومباريات موسم الشتاء، عندما يستضيف مانشستر يونايتد نظيره فريق بيرنلي فى المباراة الأخيرة فى عام 2021 من منافسات البريميرليج.

ويتصدر مانشستر سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 50 نقطة، جمعها من 20 مباراة وحقق فوزا ثمينا على مضيفه فريق برينتفورد بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "جريفين بارك"، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

بينما يحتل تشيلسي المركز الثاني بـ42 نقطة، ويأتي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ثالثا بـ41.

ترتيب الدوري الإنجليزي

السيتي يواصل الانتصارات وتشيلسي يتعثر 

وواصل فريق مانشستر سيتي سلسلة انتصاراته بالدوري الإنجليزي بعد الفوز الذي حققه مساء أمس على نظيره برينتفورد  بهدف دون رد أحرزه فيل فودين ليواصل السيتي تصدره للبريميرليج ويبتعد عن أقرب منافسيه تشيلسي وليفربول.

وفي نفس الجولة الـ20 تعثر فريق تشيلسي بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام نظيره برايتون، بعد أن كان متقدما في المباراة حتى الدقيقة 90 لينجح فريق برايتون إدراك التعادل في الوقت القاتل ويحرم البلوز من فوز مهم.

عاجل