رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مطربة «النور والأمل»: أتمنى إطلاق «ميني ألبوم» بمشاركة هؤلاء

نشر
مستقبل وطن نيوز

قالت مريم النجدي، مطربة فريق النور والأمل، إنها تحب الغناء منذ نعومة أظافرها؛ لكنها لم تكن تعلم أنها مؤهلة لكي تصبح مطربة، وانقطعت عن الغناء حتى التحاقها بالجامعة، متابعة: “اكتفيت بعزف الكمانجا، لكن شاركت في الأنشطة الثقافية بالجامعة ولم أركز على الغناء، حتى بدأت بطرح أغاني على منصات التواصل الاجتماعي”.

وأضافت النجدي -خلال حوارها ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى- أن أول أغنية أطلقتها على منصات السوشيال ميديا كانت موجهة لدعم ذوي الهمم، لافتة إلى أنها صانعة محتوى أيضا وتطلق فيديوهات لتدعم ذوي القدرات الخاصة.

وتابعت مطربة فريق النور والأمل: "الناس في الشارع بتسأل أسئلة كتيرة عني وعن إعاقتي وإزاي بقدر أمشي، وحسيت إني محتاجة أجاوب على الأسئلة بطريقة مختلفة، وقررت إني أعمل فيديو وأكلم فيه الناس عن قدرتي على التعامل مع الحياة العادية، لأني حاسة طول الوقت إني شخص طبيعي، وبقدر أخلق من الضلمة خيال أضيء به عالمي".

وأشارت إلى أنها درست اللغة الإسبانية في كلية الألسن، ولديها أحلام كثيرة تتمنى تحقيقها، أولها أن تكون مذيعة لتتحدث عن قصص النجاح الملهمة ومواجهة التحديات، لأنها من أفضل الأشياء التي من الممكن أن يقوم بها الإنسان في حياته.
 

وأعربت عن أملها أن تعمل "ميني ألبوم" يشارك فيه كل الشعراء والملحنين، مثل أمير طعيمة، وأيمن بهجت قمر، وتامر حسين، وبهاء الدين محمد، وعزيز الشافعي، ورامي جمال، ونادر حمدي.

ولفتت، إلى أنها تحب القراءة وتتمنى أن تطلق كتبا صوتية لخدمة الأشخاص غير القادرين على القراءة. 


 

عاجل