رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حاولوا سرقته فاستغاث بالأهالي.. ضبط 3 قتلوا شخصا في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الدقهلية، 3 عناصر إجرامية لقيامهم بإطلاق عيار ناري تجاه أحد الأشخاص ووفاته حال محاولتهم سرقة دراجة نارية بالدقهلية.

وتبلغ لمركز شرطة الجمالية بمديرية أمن الدقهلية من إحدى المستشفيات باستقبالها جثة (عامل - مقيم بدائرة المركز) وبها عيار ناري.

وجرى تشكيل فريق بحث مشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة (3 أشخاص "لهم معلومات جنائية" - مقيمين بدائرة مركز شرطة المنزلة) حيث قاموا بسرقة الدراجة النارية الخاصة بأحد الأشخاص إلا أنه استغاث بالأهالي وكان من بينهم المجني عليه وخشية بطش الأهالي بهم قاموا بترك الدراجة النارية وحال هروبهم أطلق أحدهم عيارا ناريا أحدث إصابة المجني عليه التي أودت بحياته.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وأرشدوا عن الدراجة النارية المستخدمة، وقرر أحدهم أنه أطلق عيار ناري من بندقية آلية كانت بحوزته أحدثت إصابة المجنى عليه التي أودت بحياته وأرشد عنها وبخزينتها عدد من الطلقات لذات العيار، كما أرشد الثالث عن سلاح أبيض "سكين".

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل