رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أصغر متطوع في «حياة كريمة»: الناس بتدعي للرئيس السيسي

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الطالب يوسف ناصر، أصغر متطوع ضمن المشروع الرئاسي "حياة كريمة"، الذي كرمه الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه سافر للحصول على منحة تبادل ثقافي ضمن 25 طالب مثلوا مصر في الولايات المتحدة الأمريكية، ثم بدأ العمل التطوعي في مدرسته.

وأضاف ناصر - خلال مداخلة عبر برنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى -: "مساعدة الناس شيء يجعلني أشعر بالسعادة، لأن حياتهم تتحسن، وكان أول يوم تطوع لي في المبادرة مع محمد صلاح منسق المبادرة في محافظة أسوان، وواصلت العمل معه حتى اليوم، والناس بتدعي لنا وبتدعي للريس". 

وتابع، أن المشروع يستهدف تحسين حياة الناس، لهذا شعر بالحماس: "بعتبر نفسي إني مكان حد فيهم في يوم من الأيام، وعشان كده أنا مكمل، والناس بتشكرنا، لان صوتهم بيوصل من خلالنا، وفي حد مهتم وبيسمعهم وبيوصل مشكلاتهم بجد، وده مكنش بيحصل زمان". 

وأشار إلى أنه شارك في الحصر الميداني للبيوت المتضررة من السيول والقوافل الطبية في غرب سهيل وتوزيع القوافل الغذائية للمتضررين من السيول على مستو المحافظة، لافتًا إلى أنه علم بتكريم الرئيس له في نفس اليوم: "ما حدث فخر لي ولمجموعتي، لم أكن أحقق أي تقدم لولا المجموعة، ونسبة الأخطاء في العمل لا تتجاوز 1 في المئة".

عاجل