رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أسوان.. إشادة بمستوى التطوير والتحديث لعروس المشاتى

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد أشرف عطية محافظ أسوان على أن ما شهدته أسوان من أعمال تطوير وتجميل وتشجير وإضاءات شكلت بانوراما جمالية وساحرة لعروس المشاتى المصرية.

وشدد المحافظ - في تصريحات اليوم الأربعاء - خلال اجتماع المحافظ مع مسؤولي الجهاز التنفيذي بالمحافظة، على الحفاظ على هذه المكتسبات التي تحققت مع استكمال مشروعات التجميل والتطوير، إضافة إلى إنهاء أعمال البنية التحتية من إحلال وتجديد شبكات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والاتصالات والغاز الطبيعي.

وأشاد أشرف عطية بالجهود المبذولة لإظهار المحافظة بهذا المظهر المشرف والعمل ليل نهار بروح الفريق الواحد.

ووجه المحافظ بضرورة البدء في مد يد التطوير والتجميل للشوارع الداخلية والمناطق السكنية وخاصة طرق وشوارع المسلة الناقصة وشرق البندر والحدادين وكسر الحجر وكيما والسماد بمدينة أسوان، وإنهاء أعمال إحلال وتجديد البنية الأساسية الجارية.

وكلف أشرف عطية الجهات التنفيذية بتنفيذ أعمال الإضاءة والأشكال الجمالية للحدائق والميادين بباقي مراكز ومدن المحافظة، على أن يتواكب ذلك مع إطلاق الألعاب والأسهم النارية في ليلة رأس السنة، بالإضافة إلى تقديم العروض والفعاليات الفنية والثقافية، موضحًا بأن النجاح الحقيقي يتوقف على مدى رضاء المواطن الأسواني وتحسين البيئة المعيشية له والعمل على تنفيذ مطالبه واحتياجاته الجماهيرية.

تجدر الإشارة إلى أن الاجتماع شهد حضور الدكتورة غادة أبو زيد نائب المحافظ ومسؤولي الأجهزة التنفيذية.

عاجل