رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى يونس: «رمضان صبحي يتحط أول واحد في المنتخب والباقي يجي بعده»

نشر
رمضان صبحي
رمضان صبحي

قال مصطفى يونس، مدافع النادي الأهلي السابق، إن عودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز لصفوف منتخب مصر من جديد هام ومكسب للمنتخب الوطني.

وأضاف يونس - في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، اليوم الأربعاء - أن رمضان صبحي اتفقنا أو اختلفنا عليه هو واحد من أهم اللاعبين في منتخب مصر بل في مصر حاليًا، فهو لاعب مؤثر ودوره محوري.

وعن عودة صبحي للمنتخب بعد غياب الفترة الماضية أوضح يونس: "لما نيجي نختار الـ10 لاعبين في المنتخب رمضان صبحي لازم يتحط أول واحد والباقي يجي بعده، فهو لاعب مؤثر للغاية ودوره هام ويجيد اللعب في البطولات الكبرى، والمنتخب كان في حاجة له في بطولة إفريقيا".

وتابع يونس أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب مدرب لا يعرف المجاملات وضمه لرمضان صبحي نابع عن قناعته بإمكانيات اللاعب.

وعن أداء محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الفترة الماضية قال يونس: "صلاح لاعب في حته تانية ولا يقارن بأي لاعب، فهو الأفضل حاليًا في العالم وفقًا لأرقامه مع فريقه وأتوقع أن يحصد جائزة الأفضل في العالم الفترة المقبلة".

وتنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية في التاسع من يناير وحتى السادس من شهر فبراير العام المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة من كأس أمم إفريقيا مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، حيث ستكون ضربة بداية الفراعنة في البطولة أمام منتخب نيجيريا.

عاجل