رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى يونس عن استبعاد أفشة: «كيروش ريح دماغه من المشاكل»

نشر
مصطفى يونس
مصطفى يونس

علق مصطفى يونس، نجم النادي الأهلي الأسبق على استبعاد محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي من قائمة منتخب مصر المشاركة في بطولة كأس أمم إفريقيا بالكاميرون من قبل الجهاز الفني للفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

وقال مصطفى يونس - في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، مساء اليوم الأربعاء - إن استبعاد أفشة خسارة كبيرة فهو ورقة رابحة للمنتخب ولاعب مهم ومؤثرا جدًا، ولكن في النهاية لا بد من احترام قرارات كيروش فهو وحده المسؤول عن اختياراته والحساب يكون في النهاية.

وأوضح يونس عن استبعاد أفشة من أمم إفريقيا: "كيروش ريح دماغه من المشاكل التي ممكن أن تحدث حال انضمام أفشة وعدم لعبه مع المنتخب بشكل أساسي في أمم إفريقيا، خاصة وأن بعض اللجان ستنهال بالهجوم على كيروش حال عدم لعب أفشة بشكل أساسي مع المنتخب، لاسيما وأن مركز أفشة يتواجد به العديد من اللاعبين المميزين، لذلك أعتقد أن هذا هو السبب من وجهة نظري الشخصية".

وتابع يونس أن كيروش مدرب جيد وعنيد في نفس الوقت ومتابع جيد لجميع اللاعبين وميزته التي نراها هي أن باب المنتخب مفتوح للجميع وليس حكرًا على فرق بعينها مثلما كان يحدث في السابق.

وتنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية في التاسع من يناير وحتى السادس من شهر فبراير العام المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة من كأس أمم إفريقيا مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، حيث ستكون ضربة بداية الفراعنة في البطولة أمام منتخب نيجيريا.

عاجل