رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كيروش سيحاسب.. إكرامي يتحدث عن استبعاد أفشة وعودة رمضان صبحي للمنتخب

نشر
أفشة ورمضان صبحي
أفشة ورمضان صبحي

علق إكرامي الشحات، حارس مرمى الأهلي الأسبق على اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر لقائمة الفراعنة المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون والمقرر انطلاقها الشهر المقبل.

وقال إكرامي الشحات - في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز" - إن اختيارات كيروش هو وحده المسؤول عنها وسيحاسب عليها في النهاية سواء حقق النجاح في البطولة أو أخفق.

وعن استبعاد محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي من قائمة المنتخب في أمم إفريقيا، أضاف إكرامي: "أفشة لاعب مهم ومؤثر في المنتخب ووجوده هام ولكن في النهاية القرار الفني للمدير الفني هو وحده من يرى جاهزية كل لاعب، وأتعجب من قول البعض أن سبب استبعاد أفشة هو تواضع مستواه في مباراة فريقه أمام الرجاء في بطولة كأس السوبر"، مشددا على أن اللاعب لا يتم محاسبته بالقطعة أو من خلال مباراة.

وحول انضمام رمضان صبحي لاعب بيراميدز للمنتخب في أمم إفريقيا بعد استبعاده الفترة الماضية وتحديدًا في بطولة كأس العرب الأخيرة التي أقيمت بقطر أضاف الشحات: "استبعاد رمضان صبحي من المنتخب في كأس العرب جاء بسبب مشاركة فريقه في بطولة الكونفدرالية وكيروش لم يأخذ أي لاعب من بيراميدز وليس رمضان صبحي.. لكن رمضان لاعب مهم وتواجده هام في المنتخب".

وعن مجموعة منتخب مصر في أمم إفريقيا قال إكرامي الشحات: "مجموعة سهلة جدًا للمنتخب وأتوقع صعود الفراعنة ونيجيريا من المجموعة".

وتنطلق بطولة كأس الأمم الإفريقية في التاسع من يناير وحتى السادس من شهر فبراير العام المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

ويقع منتخب مصر في المجموعة الرابعة من كأس أمم إفريقيا مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو، حيث ستكون ضربة بداية الفراعنة في البطولة أمام منتخب نيجيريا.

عاجل