رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تلاعبوا بالعقود.. تفاصيل أزمة شيكابالا مع الزمالك

نشر
محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا

أثار محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب نادي الزمالك أزمة كبيرة خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما كشف عن تلاعب في عقده الجديد مع القلعة البيضاء.

بداية الأزمة 

الأزمة بدايتها حينما أعلن شيكابالا - عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر" - تفاصيل الأزمة تعرض لها داخل نادي الزمالك بعدما تم التلاعب في عقوده التي وقعها مع الزمالك خلال الفترة الماضية.

وقال شيكابالا: "طوال مشواري مع نادي الزمالك لم أعتبر نفسي يومًا لاعبًا محترفًا بل اعتبرت وما زلت أعتبر نفسي ابنًا من أبنائه الأوفياء وواحدًا من جماهيره المخلصة".

وأضاف: "خلال مسيرتي مع النادي تحملت الكثير وقدمت العديد من التنازلات حبا في كيان يعيش بداخلنا".

وتابع: "منذ فترة قريبة، كنت قد وقعت على بياض مع المسؤولين في إدارة النادي ورددت لهم مقدم التعاقد الذي حصلت عليه بالفعل من أجل مساعدة النادي على الخروج من الازمة المالية وذلك من خلال الاتفاق مع المحترم اللواء عماد عبد العزيز".

وواصل: "تفاجئت بأن العقود تم التلاعب بها بعد رحيل اللواء عماد عبد العزيز عن إدارة النادي، وتم وضع بنود وأرقام غير متفق عليها نهائيًا في موقف صادم بالنسبة لي، لست نادما على حبي وتضحيتي ولكني نادم على ثقتي فيمن خان الأمانة".

خيارات أمام الزمالك للخروج من الأزمة 

وهناك خيارات أمام مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي واللاعب من أجل الخروج من تلك الأزمة، ويتضمن السيناريو الأول هو أن يقوم مسؤولي الزمالك بتوقيع عقد جديد مع اللاعب اعتبارًا من الموسم المقبل، خاصة وأن الموسم الماضي والذي كان الأخير في عقد شيكابالا مع الزمالك تم اعتباره في العقد الجديد الموثق بأنه الموسم الأول بعد التجديد، وذلك الأمر يعني أن نسبة التوثيق والضريبة تم دفعها مرتين.

رحيل الأباتشي

أما الحل الآخر هو رحيل اللاعب عن صفوف الفريق في ظل وجود عرض من قبل بعض الأندية المحلية والخليجية لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة.

عاجل