رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

استدعاء زوج المتهمة بخطف طفل رضيع في الأزبكية لسماع أقواله

نشر
مستقبل وطن نيوز

جدد قاض المعارضات بمحكمة الأزبكية، اليوم الأربعاء، حبس سيدة، 15 يوما على ذمة التحقيقات؛ لاتهامها بخطف طفل رضيع من والدته، لمنع زوجها من الزواج عليها، واستدعاء زوج المتهمة لسماع أقواله.

وكانت كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الأزبكية بمديرية أمن القاهرة من (ربة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة التبين) بأنها عقب خروجها من إحدى مستشفيات الأطفال بدائرة قسم شرطة السيدة زينب، وبصحبتها نجلها "طفل يبلغ من العمر شهرين، تعرفت على إحـدى السيدات "لا تعلم بياناتها" وتبادلا الحديث سويا.

وأفادت مقدمة البلاغ إنه خلال حديثهما علمت الأخيرة بوجود خلافات بينها وبين زوجها، فتوجهت صحبتها لمسكنها بدعوى الصلح والتوفيق بينهما، إلا أن الأخير رفض الصلح، وعقب ذلك توجها لأحد المطاعم بدائرة القسم، وأثناء تواجدهما بالمطعم قامت بمغافلتها باختطاف الطفل ولاذت بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن المتهمة (ربة منزل - مقيمة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهما وبصحبتها الطفل المشار إليه، وبمواجهتهما اعترفت بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقرت برغبة زوجها بالزواج من أخرى لتقدمها فى العمر ورغبته فى الإنجاب، فاختمرت فى ذهنها فكرة خطف طفـل حـديث الولادة عقب إيهام زوجها بأنها حامـل، وفى سبيل ذلك قامت بإخبـار زوجها بتوجهها للإقامة صحبة شقيقتها بدعوى وضع مولودها، وبتاريخ الواقعة تعرفت على المجنى عليها وتمكنت من ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

وباستدعاء المجنى عليها تعرفت على الطفل واتهمتها باختطافه.

عاجل