رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إلهام شاهين: في بلاد كتيرة بتحسدنا على رئيسنا

نشر
إلهام شاهين
إلهام شاهين

قال  الكاتب والسيناريست  الدكتور مدحت العدل،  إن مصر حققت إنجازات كبيرة في كل عام وبالأخص عام 2021  قائلًا: مصر بتضرب مثل كل يوم في التقدم  والتطور  حتى أصبحت محل اهتمام وإعجاب من كل الدول حولنا أنا شايف مصر السنة دي  بقت في حتة تانية خالص مكنش حد يتوقعها".

وقاطعته الفنانة إلهام شاهين في لقاء  خلال  برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة " ON قائلة: بيحسدونا على فكرة على الرئيس وحكومتنا والتطور السريع اللي بيحصل كل يوم  بنسمع حاجة جديدة وبقينا محط أنظار العالم كله وفي  بلاد كتيرة بتحسدنا على ده ".

وتابع مدحت العدل أن عام  2021 كان مميزًا له على الصعيد الشخصي، خاصة أن ابنته على وشك الزواج قائلًا: بنتي هتتجوز قريب "كمان بنتي الكبيرة  بتعمل  دكتوراه في إنجلترا".


أما على الصعيد الإنجازات الشخصية  قال: على المستوى الشخصي عملت إنجازات فارقة مثل ديوان الشعر الذي أخرجته في باكورة أشهر العام" فوضى المشاعر"، بالإضافة إلى "كوكو شانيل" وهو أول عودة لشريهان بعد عشرين عامًا،  وكذلك المبادرة الرئاسية   "إتكلم عربي" مع وزيرة الهجرة    بالاشتراك مع الفنانة كارول سماحة  وعملنا مسلسلات  كتير.

عاجل