رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتهم بحيازة حشيش بمليون جنيه في مطروح: شريكي هرب في الجبل

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى المتهم ببيع الحشيش في مطروح باعترافات تفصيلة عن نشاطه أمام جهات التحقيق، واعترف بأن شريكه تركه وهرب بالدروب الجبلية بعدما استشعر قدوم قوات الأمن لضبطهما.

وكانت تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن مطروح، من ضبط 100 طربة لمخدر الحشيش بحوزة أحد العناصر الإجرامية بمطروح.

ورصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني – الأمن العام) بالاشتراك مع مديرية أمن مطروح نشاط (شخصين- "لأحدهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة قسم شرطة الضبعة بمطروح) تخصص نشاطهما الإجرامي في الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائهم مُتخذين من دائرة قسم شرطة الضبعة بمطروح مسرحاً لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بكمين أُعد لضبطهما بدائرة قسم شرطة الضبعة، إلا أن أحدهما استشعر بوجود القوات وفر هارباً بالدروب الصحراوية تاركاً سيارة وتم ضبط الثاني حال استقلاله سيارة، وقد أسفر التفتيش عن ضبط (عدد 100 طربة من مخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام – مبلغ مالي – 2هاتف محمول).

وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات، وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة (1,000,000) مليون جنيه تقريباً، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل