رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فيران توريس: فخور بارتداء قميص برشلونة وتشافي مدرب رائع

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعرب الدولي الإسباني فيران توريس، عن سعادته بالانتقال إلى صفوف نادي برشلونة لكرة القدم، في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال توريس - في تصريحات لقناة ناديه الرسمية بعد إتمام صفقة انتقاله، مساء اليوم الثلاثاء -: "يسعدني جدًا انضمامي إلى هذا النادي الرائع، فخور بارتداء هذا القميص، أريد مواصلة التطور كلاعب كرة قدم وكشخص من أجل مساعدة برشلونة، وأن يظل النادي ضمن أفضل الفرق في العالم، أنا متحمس للغاية لوجودي هنا".


وتابع: "أطمح إلى تسجيل الأهداف وتقديم تمريرات حاسمة من أجل مساعدة الفريق، مستعد لتقديم كل شيء، يمكنني اللعب في المراكز الهجومية، وسأقدم كل ما لدي، ليس في الهجوم فقط بل في الدفاع أيضًا".

وبالنسبة للمدرب الإسباني تشافي هرنانديز قال: "تشافي مدرب رائع سيساعدني على التطور والتحسن، مسيرته كلاعب لا تشوبها شائبة والآن يبدأ مسيرته كمدرب".

وأعلن نادي برشلونة عن تعاقده مع جناح الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي مانشستر سيتي، فيران توريس، لمدة 5 سنوات ونصف بداية من شهر يناير 2022 واتفق مع مانشستر سيتي على انتقال توريس رسميًا حتى يونيو 2027، بشرط جزائي قيمته مليار يورو.

ولم يعلن برشلونة مبلغ انتقال فيران توريس من مانشستر سيتي ولكن الصحافة الأوروبية الموثوقة تؤكد أن الصفقة قد تمت بمقابل مادي قيمته 55 مليون يورو مع دفع 10 ملايين يورو متغيرات.

عاجل