رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السيتي يتصدر البريميرليج وصلاح على رأس الهدافين قبل مباراة ليفربول وليستر

نشر
موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

 موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي المقرر لها في تمام الساعة العاشرة مساءً، على ملعب كينج باور، ضمن مباريات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

ويخوض فريق ليفربول، المباراة محتلًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 41 نقطة، جمعهم من الفوز في 12 مباراة، والتعادل في 5 مباريات؛ بينما تعرض للخسارة في مباراة وحيدة كانت أمام وست هام يونايتد، وسجل 50 هدفًا، وسكنت شباكه 15 هدفًا، بينما يتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد.

وعلى الجانب الآخر، فريق ليستر سيتي، يقع في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 22 نقطة، من الفوز في 6 مباريات والتعادل في 4، بينما خسر 7 مباريات، وسجل 30 هدفًا، بينما استقبلت شباكه 33 هدفًا.

موعد مباراة ليفربول وليستر سيتي

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي
 

وعن القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وليستر سيتي فهي bein sports 1.  

ويأمل فريق ليفربول بقيادة نجمه الأول وهداف الفريق محمد صلاح، في الثأر من الهزيمة التي تعرض لها الموسم الماضي، على نفس الملعب بثلاثة أهداف مقابل هدف، فضلًا عن رغبته في مطاردة مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويسعى ليستر سيتي لتصحيح أوضاعه بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام مانشستر سيتي، بستة أهداف مقابل ثلاثة؛ لذلك سيخوض مباراة الليلة، بغرض الفوز أو التعادل على الأقل.


جدول ترتيب الدوري الإنجليزي
 

وتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 47 نقطة، جمعها من الفوز في 15 مباراة، والتعادل في اثنتين وخسارة مثليهما وتسجيل 50 هدفا وتلقي 12.

وجاء فريق ليفربول في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة جمعهما من 18 جولة، وتتبقى له مباراة مؤجلة أمام ليدز يونايتد.

وجاء نادي تشيلسي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 41 نقطة هو الآخر، متراجعا بفارق الأهداف عن ليفربول، حيث جمع نقاطه من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 5 وخسارة لقاءين وسجل 42 هدفا وتلقى 15.

ورابعا تواجد آرسنال في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في اثنتين، وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 32 هدفا وتلقي 23.

وجاء خامسا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي فريق توتنهام برصيد 29 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في اثنتين وخسارة 5 مواجهات، وسجل 21 هدفا، وتلقى 19، وتتبقى له مباراة 3 مواجهات مؤجلة.

وحل وست هام في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات، والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 6 لقاءات وتسجيل 30 هدفا وتلقى 24.

وتراجع مانشستر يونايتد إلى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 28 نقطة جمعها من الفوز في 8 مباريات و4 تعادلات، وتلقى 5 خسائر وسجل 27 هدفاً وتلقى 25.

وتواجد فريق كريستال بالاس في المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصبد 20 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 8 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 24 هدفاً وتلقي 27، وتتبقى له مباراة مؤجلة.

بينما تواجد نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 11 نقطة جمعها من الفوز في مباراة وحيدة والتعادل في 8 لقاءات وخسارة 10 مواجهات وتسجيل 19 هدفا وتلقي 42.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي
 

ويحتل صلاح صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفا وبفارق 5 أهداف عن أقرب ملاحقيه

فيما حل في وصافة جدول ترتيب الهدافيين، زميل "الفرعون" دييغو جوتا برصيد 10 أهداف جمعها خلال مشاركاته مع "الريدز" في الموسم الحالي 2021-2022.

وتواجد في المركز الثالث جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، برصيد 9 أهداف، بينما حل رابعا رافينها، نجم ليدز، برصيد 8 أهداف، بالتساوي مع إميل سميث رو، مهاجم أرسنال، وهيونج مين سون، نجم توتنهام هوتسبير.

وفي المركز السابع تواجد ميشيل أنطونيو، لاعب وست هام يونايتد، برصيد 7 أهداف وبنفس رصيد اللاعب  إيمانويل دينيس، مهاجم واتفورد، وكريستيانو رونالدو، جناح مانشستر يونايتد، وساديو ماني، نجم ليفربول.

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

 

 

عاجل