رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير القوى العاملة: الفترة المقبلة ستشهد طلب ليبي كبير علي العمال المصريين

نشر
وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة محمد سعفان

قال وزير القوى العاملة، محمد سعفان، إن الفترة الحالية تشهد العديد من الإنجازات الجادة والمهمة في خدمة المواطن المصري، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يترك محافظة في مصر إلا وكان لها نصيبا من المشروعات القومية التي تسهم في رفع مستوى معيشة المواطن خاصة مبادرة "حياة كريمة" التي ترفع المعاناة عن المواطن المصري في كافة المجالات.

واستعرض سعفان - خلال مشاركته اليوم الثلاثاء بالاجتماع الدوري لمجلس جامعة الزقازيق برئاسة الدكتور عثمان شعلان رئيس الجامعة، بحضور أحمد عبدالهادي، وكيل مديرية القوى العاملة بالمحافظة - بعض إنجازات الوزارة فيما يخص الانتهاء من الربط الإلكتروني بين مصر وليبيا لاستقدام العمالة المصرية بطريقة مقننة وشرعية.

وأضاف أن الوزارة أعلنت أول طلب استقدام في المجال الطبي، والفترة المقبلة ستشهد طلبيات للعمال في كثير من المجالات، مؤكدا ضرورة الاهتمام بنشر الوعي بين عموم الشعب فيما يخص الإنجازات التي تحدث على أرض الواقع ومواجهة المغرضين الذين يحاولون التقليل منها.

من جهته، أعرب رئيس الجامعة عن تقديره لجهود وزارة القوى العاملة في خدمة المواطنين، مؤكدا أن إنجازات الرئيس السيسي التي تحدث على أرض الواقع هي أكثر بكثير مما يتم نشره، فلولا زيارة الرئيس لصعيد مصر لم نكن نعلم حجم العمل والإنجاز الفعلي، موجها بضرورة توعية الطلاب بمجهودات الدولة.

عاجل