رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

منح دراسية لطلاب شمال سيناء المتفوقين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت محافظة شمال سيناء، توفير منح دراسية لطلاب الثانوية العامة المتفوقين في عدد من كليات جامعة سيناء للفصل الدراسي الثاني «ربيع 2022».

وقال محافظ شمال سيناء، الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة - في بيان اليوم الثلاثاء - إنه جرى توفير (5 منح دراسية في كلية الصيدلة بحد أدنى 80 في المئة - منحتان في كلية طب الفم والأسنان بحد أدنى 85 في المئة - 5 منح في كلية العلوم الهندسية بحد أدنى 75 في المئة - 6 منح في كلية تكنولوجيا المعلومات بحد أدنى 65 في المئة - 7 منح دراسية في كلية إدارة الأعمال بحد أدنى 60 في المئة - 12 منحة في كلية الإعلام بحد أدنى 60 في المئة).

وأوضح المحافظ أن من شروط الحصول على المنحة أن يكون الطالب حاصلا على الثانوية العامة للعام الدراسي 2020/2021، وأن يكون المتقدم من أبناء المحافظة أو المقيمين بها إقامة دائمة، وأن يكون حاصلًا على الشهادات الابتدائية والإعدادية والثانوية من محافظة شمال سيناء، وألا يكون قد تقدم لأي منحة من قبل.

وأشار المحافظ إلى أنه يتم تلقى الطلبات الخاصة بالمنحة بمركز المعلومات بديوان عام المحافظة في مواعيد العمل الرسمية حتى يوم الخميس المقبل، وأن المستندات المطلوبة للتقدم للمنحة هي: صورة من شهادة الميلاد، صورة من بطاقة الرقم القومي، مستخرج من شهادة الثانوية العامة وإفادة بالشهادتين الابتدائية والإعدادية.

عاجل