رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إخلاء سبيل سيدة و3 رجال استدرجوا شابا وصوره عاريا في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت نيابة قسم أول المنصورة في محافظة الدقهلية، إخلاء سبيل سيدة و3 رجال بعد أن استدرجوا شابا وقاموا بتصويره عاريا عقب تجريده من ملابسه وإكراهه على توقيع 3 إيصالات أمانة.

وتلقى اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث، يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة بتحرير "عاطف.إ.م" 29 سنة حلواني، ومقيم قرية "أويش الحجر" دائرة مركز المنصورة يتهم فيه سيدة و3 رجال باستدراجه وتجريده من ملابسه وإكراهه على توقيع 3 إيصالات أمانة.

وبالانتقال والفحص تبين قيام "شادية.ح.ف" 35 سنة ممرضة، ومقيمة قرية "أويش الحجر دائرة مركز المنصورة"، كانت تربطه بها علاقة باستدراجه لشقة ملك "كمال.أ.م" تاجر خردة، ومقيم منطقة "مساکن سندوب - بجوار المعهد الديني"، دائرة قسم أول المنصورة واستعانت بثلاثة أشخاص وهم "عاطف.ع.ع" 38 سنة عامل بأحد المستشفيات وتربطه سابق معرفة بالمتهمة أثناء ترددها علي المستشفي العام إبان عمله بها، و"أسامة.ع.ص" 29 سنة، عامل بأحد المستشفيات، و"محمد.س.م"30 سنة عامل، ويقيمان منطقة "سندوب" دائرة قسم أول المنصورة، حيث قاموا بتصويره عارية عقب تجريده من ملابسه وإكراهه على التوقيع على 3 إيصالات أمانة على بياض والاستيلاء على هاتفه المحمول.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطهم واعترفوا بارتكاب الواقعة، وتقديم الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه ويحتوي على مقاطع فيديو إباحية و3 ايصالات أمانة والتحفظ على الهاتف المحمول الخاص بـ"شادية" وتبين أنه يحوى مقاطع فيديو للمجني عليه، مجردا من ملابسه.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم جنح قسم أول المنصورة، وبالعرض على النيابة العامة قررت إخلاء سبيلهم جميعا من ديوان القسم بضمان محل إقامتهم ما لم يكونوا مطلوبين لسبب آخر.
 

عاجل