رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وكيل «أوقاف» أسوان السابق: قرية غرب سهيل دخلت التاريخ بزيارة الرئيس السيسي لها

نشر
الرئيس السيسي في
الرئيس السيسي في زيارة للقرية

قال الشيخ محمد عبدالعزيز، الوكيل السابق لوزارة الأوقاف بمحافظة أسوان، إن زيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي للمحافظة أمس، الاثنين، على هامش افتتاح عدد من المشروعات القومية، كانت الرابعة له، والثانية مباشرة خلال أسبوعين.

وأضاف عبدالعزيز - خلال مداخلة هاتفية اليوم الثلاثاء، ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع على القناة الأولى - أن وقع الزيارة الأخيرة على أهالي المحافظة كان جميلا، لأنها كانت زيارة أسرية عائلية: "قرية غرب سهيل دخلت التاريخ، لأن الرئيس السيسي أصبح أول رئيس يزورها، حيث ذهب إلى المزارات السياحية والتقى الشباب والشابات والكبار والصغار، وأكل مع الأطفال وهذا يدل على اهتمامه الكبير بالفقراء، لأنه أحسّ بالمسؤولية أمام الله على عاتقه".

وتابع: "قلت له كلما حضرت وجدنا خيرًا جديدا يهلُّ علينا، فالمحافظة لها أولوية في المشروع الرئاسي حياة كريمة، ولذلك أقول إن المحافظة دخلت حياة جديدة".

وتابع محمد عبدالعزيز: "في محافظة أسوان ازداد الخير أكثر وأكثر وبخاصة مشروع الطاقة الشمسية بقرية بنبان، إلى جانب السد العالي المصدر للكهرباء لكل محافظات الجمهورية، والرئيس وجه بأن تكون غرب سهيل قرية نموذجية وأن يصلها كل ما تحتاجه من خدمات مثل مشروعات المياه والصرف الصحي والكهرباء ومدارس فنية وصناعية تحتوي جميع القرى المجاورة".

وأردف عبدالعزيز: "لا نريد إلا الحياة الكريمة، ومطالبنا هي مطالب المواطنين الآخرين، والقرية تشهد تطويرا كبيرا مع الحفاظ على التراث النوبي الأصيل، والأهالي يتحدثون عن زيارة الرئيس ليل نهار، كما أن الزيارة شجعت السياحة في القرية داخليا وخارجيا".