رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

التعليم في 24 ساعة| إنشاء 14 ألف فصل ضمن «حياة كريمة».. ووضع حجر أساس أكبر مجمع طبي للأطفال بجامعة القاهرة

نشر
وضع حجر أساس أكبر
وضع حجر أساس أكبر مجمع طبي للأطفال في الشرق الأوسط

نشر موقع "مستقبل وطن نيوز"، على مدار الـ24 ساعة الماضية، عددًا من الأخبار التي تناولت المستجدات على الساحة التعليمية، نستعرضها في التقرير التالي:

 

إنشاء 14 ألف فصل وصيانة وتطوير 25% من المدارس ضمن «حياة كريمة»

اجتمع الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مع قيادات الوزارةـ لمتابعة جهود الوزارة ومساهمتها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

 

 

«عبدالغفار» يضع حجر أساس أكبر مجمع طبي للأطفال في الشرق الأوسط بجامعة القاهرة

وضع الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، صباح اليوم الاثنين حجر أساس أكبر مجمع طبي للأطفال في الشرق الأوسط بجامعة القاهرة الدولية بمدينة 6 أكتوبر، برفقة د. محمد عثمان الخشت القائم بعمل رئيس جامعة القاهرة، واللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، والفريق عبدالمنعم التراس، رئيس الهيئة العربية للتصنيع، وعدد من أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة، ولفيف من الشخصيات العامة، والإعلاميين.

 

عبدالغفار: جائحة كورونا أكدت قدرات جامعة القاهرة الطبية في مساندة جهود الدولة

أشاد الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، القائم بأعمال وزير الصحة، بمسيرة التطوير والتحديث التي تتحرك فيها جامعة القاهرة؛ برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت، للنهوض بأداء مستشفياتها الجامعية، لا سيما مستشفيات الأطفال بالجامعة، وتفاعلها مع محيطها المجتمعي بمحافظة الجيزة، ومحافظات القاهرة الكبرى.

 

صور| تنفيذ أولى مراحل تدريبات مشروع «مودة» في 53 معهدا عاليا ومتوسطا

أعلنت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى لتدريبات المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية «مودة»، وذلك على مستوى 53 معهدا عاليا ومتوسطا على مستوى الجمهورية، بالتعاون مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حيث قام 67 عضو هيئة تدريس بتنفيذ تدريبات «مودة» لطلابهم، على مستوى معظم القطاعات الجغرافية بالجمهورية، وبمشاركة 53 مشرفًا وإداريًا.

 

عاجل