رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المتهم ببيع المخدرات في الهرم يعترف: استأجرت شقة لتخزين الحشيش

نشر
مستقبل وطن نيوز

أدلى المتهم ببيع المواد المخدرة في الهرم باعترافات تفصيلية أمام رجال المباحث، بأنه يقيم بمنطقة بولاق الدكرور، واستأجر شقة لتخزين الحشيش وترويجه على زبائنه في منطقة الهرم.

وقررت النيابة العامة بالجيزة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق؛ لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وطلبت تحريات المباحث حول نشاط المتهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، من ضبط كمية من المواد المخدرة بحوزة أحد الأشخاص بقصد الاتجار.

وكشفت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قيام (أحد الأشخاص - له معلومات جنائية - مقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة) بالاتجار في المواد المخدرة، متخذًا من دائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة، مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافه، وأمكن ضبطه داخل إحدى الشقق المستأجرة الكائنة بدائرة القسم، وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 15 كيلو جرام - هاتف محمول – مبلغ مالي - سيارة "ملاكي").

وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه والسيارة لتسهيل تنقلاته.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل