رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كارتيرون يتابع مواجهة زمالك 2003 والمقاولون في دوري الجمهورية

نشر
مستقبل وطن نيوز

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على متابعة مباراة فريق الناشئين مواليد 2003، أمام المقاولون العرب والمقامة بين الفريقين حاليا ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري الجمهورية.

وشهدت المباراة حضور مدحت عبدالهادي، المدرب العام، لمتابعة اللاعبين والوقوف على مستواهم ضمن خطة الجهاز الفني لرؤية الناشئين بمختلف الأعمار بشكل مستمر تمهيدا لتصعيدهم للفريق الأول.

كان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، قرر منح 8 لاعبين راحة من التدريبات الجماعية أمس الأحد.

واكتفى الجهاز الفني، بخوض كل من، مصطفى فتحي وأشرف بن شرقي وإسلام جابر ومحمد عبد الغني وأحمد سيد “زيزو” وأحمد فتوح ومحمود عبد العزيز وإمام عاشور لتدريبات تأهيلية واستشفائية في صالة الجيمانزيوم بعدما شاركوا في لقاء غزل المحلة بالدوري.

وفاز الزمالك على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين السبت على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني للزمالك قرر استئناف التدريبات حتى غدا الثلاثاء المقبل وبعدها يحصل الفريق على راحة أيام 29 و30 و31 ديسمبر الحالي، قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في الدورة الودية المقررة في يناير المقبل.

عاجل