رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أطاح به من الكأس.. تاريخ مواجهات علي ماهر ضد الأهلي قبل مباراة الليلة

نشر
علي ماهر
علي ماهر

يلتقي فريق الأهلي مع نظيره فيوتشر، في الثامنة مساء اليوم الأحد، على ملعب الأهلي السلام، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة بالدوري الممتاز.

وتعد المباراة صعبة على الأهلي، لاسيما وأنه يسعى لاستعادة صدارته للدوري الممتاز، حيث يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 18 نقطة من 6 مباريات وبفارق نقطة عن الزمالك المتصدر من 8 مباريات.

وعلى الجانب الآخر يخوض فريق فيوتشر المباراة بغرض الفوز، للتقدم أكثر في ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 7 نقاط.

ويقود المباراة الحكم محمد الحنفي ويعاونه كل من محمود أبو الرجال كمساعد أول، واحمد حسام كمساعد ثاني، وهشام الفلال حكمًا رابعًا، ويتولى محمود عاشور التحكيم بالفيديو ويعاونه محمود ناجي.

ويقود فريق فيوتشر في مباراة الليلة  علي ماهر والذي سبق وتقابل مع الفريق الأهلي في سبع مباريات سابقة حقق انتصارا وحيدا وخسر ستة مباريات.

خلال السطور التالية نستعرض تاريخ مواجهات علي ماهر ضد الأهلي قبل مباراة  الليلة:

قاد علي ماهر فريق الأسيوطي سبورت سابقاً بيراميدز حالياً في ثلاث مباريات ضد النادي الأهلي  حقق انتصارا وحيدا في الدور ربع النهائي لبطولة  كأس مصر موسم 2017- 2018 وخسر مباراتين.

بينما قاد علي ماهر فريق إنبي في مباراتين ضد الأهلي، وكذلك المصري البورسعيدي في مباراتين أيضا ولم يحقق انتصار وفاز بهما الفريق الأحمر جميعاً.

يتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة جمعها من ست مباريات،  بينما يحتل فريق فيوتشر المركز الثالث عشر برصيد سبع نقاط.
وكان الأهلي قد توج مؤخرًا بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه والثانية على التوالي بعد فوزه على الرجاء المغربي مساء الأربعاء الماضي بركلات الترجيح.

عاجل