رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كواليس تعرض عمرو محمود ياسين لحادث سير.. تفاصيل

نشر
عمرو محمود ياسين
عمرو محمود ياسين

تصدر المؤلف عمرو محمود ياسين ، الترند، لقوائم البحث الأشهر عالمياً " جوجل "، بعد نشره تعليق، يكشف فيه تفاصيل حادث السير الذى تعرض له، مساء أمس السبت، من خلال نشر منشور على صفحته الرسمية على الفيسبوك.

وكتب المؤلف عمرو محمود ياسين ، عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك" قائلاً،« عاجز عن الشكر والتقدير لكل من قام بالإتصال او إرسال رسائل لى اليوم .. أنا بشكركم جداً .. ربنا نجانى الحمدلله من الموت، للأسف الإرهاق الشديد كان وراء الحادث، وكان بقالى 36 ساعة صاحى».

حادث المؤلف عمرو محمود ياسين

وأضاف عمرو محمود ياسين ، « للأسف نمت وأنا سايق واصطدمت بأتوبيس، ولم أفق إلا والـ AIR BAGS مفتوحين، وكل شيء كان انتهى .. الحمدلله قدر ولطف .. وأسف لعدم استطاعتى الرد على أغلب الاتصالات غصب عنى» .

وأعلن المؤلف عمرو محمود ياسين ، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، تعرضه لحادث سير، تسبب في تحطم سيارته دون إصابات.

ونشر عمرو محمود ياسين ، صوراً خاصة لسيارته المحطمة، وعلق قائلاً «الحمدلله .. قدر الله وماشاء فعل وانا بخير الحمدلله».

المؤلف عمرو محمود ياسين

وحرص عدد من نجوم الفن والجمهور المتابعين للمؤلف عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعى، على التعليق على المنشور مصحوبة بدعوات السلامة، ومحاولة الاطمئنان عليه بعد الحادث.

تعليقات الجمهور حول حادث عمرو محمود ياسين

وكتبت رانيا محمود ياسين ، شقيقة المؤلف عمرو ياسين على حسابها على موقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، وباستخدام آية قرآنية وخرز باللون الأزرق، وعلقت قائلة « حبيبى ياعمرو، ألف سلامة عليك.. حمد الله على سلامتك .. قدر الله وماشاء فعل .. ربنا يكفيك شر العين وشر المستخبى .. ويحفظك بعينه التى لا تنام».

واستعانت رانيا ياسين ، شقيقة المؤلف بسورة الفلق من القرآن وكتبت، «أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ (1) مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ (2) وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ (3) وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ (4) وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ».

رانيا محمود ياسين تعلق على حادث شقيقها عمرو محمود ياسين

وكتبت الفنانة شهيرة والدة المؤلف عمرو محمود ياسين ، عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك، قائلاً « الحمدلله والشكر لله أنك نجيب إبنى، يارب وسمعت لدعائى إمبارح، يا جماعة وقفت في الشباك الفجر، ادعى لربنا يحميه ويحفظه عشان خايفة عليه، لانه مش بينام في اليوم إلا ساعتين، وبقاله على كدة أكتر من أسبوع بيكتب ويروح التصوير، يطمئن على كل تفصيله، إرهاق ذهنى وجسدى غير إنسانى، عشان كدة كنت خايفة عليه، مجاش في دماغى حادثة وأنا بدعى له، وأقول يارب احفظه بعينك التي لا تنام، أحميه من كل شر يارب بحق اسمك الأعظم الذى إذا دعينا به أجبت».

وكل ده يا جماعة لأنه في حالة إرهاق رهيبة، لانه بيعرض على الهواء مسلسل نصيبى وقسمتك، لكنه أن يحصله حادثة، اتارينى يارب كنت بدعى  وحاسة أنه في خطر عليه صحياً .. لكن حادثة، يااارب بشكرك وبشكر فضلك عليا، يارب تمم على خير، هو نايم دلوقتى مقدرش حتى يعمل أشعة، يارب لما يعملها يبقى خير، يارب دعواتك بالستر طبعاً الحادثة نام وهو سايق، استرها يا أكرم الأكرمين».

ويشارك المؤلف عمرو محمود ياسين ، حالياً جمهوره، بالموسم الجديد من مسلسل نصيبى وقسمتك، والمذاع عبر قناة ON، والذى حقق نجاحاً كبيراً، وبدأت حكايات المسلسل الجديد بحكاية " النظارة البيضا، ويشارك بالمسلسل عدد من النجوم من بينهم " كارولين عزمى، أمير المصرى، أحمد حلاوة، أحمد صيام وعدد من الفنانين، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

مسلسل نصيبى وقسمتك

وتغيب المؤلف عمرو محمود ياسين، عن حضور احتفالية إزاحة الستار، عن تمثال والده الفنان الراحل محمود ياسين، ببورسعيد، والذى أقيم أثناء احتفال مدينة بورسعيد بالعيد القومى لها.

وكتب عمرو محمود ياسين عبر حسابه الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى، الفيسبوك،«للأسف الشديد تمنعنى ظروف العمل الصعبة، من التواجد الآن بمدينة بورسعيد، لإزاحة الستار عن تمثال الوالد الفنان محمود ياسين بالمركز الثقافى بمدينة بورسعيد و حضور تلك الاحتفالية، فى الحقيقة هذا الأمر يؤلمنى كثيراً، وقد حاولت بكل ما استطيع أن أتواجد ولكن مسؤولية العمل والعرض على الهواء كانت عائقاً دون وجودى».

وأشار المؤلف عمرو محمود ياسين، إلى أن، والده الفنان محمود ياسين أحد أيقونات الفن المصرى والسينما المصرية و صاحب رصيد كبير من الأعمال الاجتماعية والوطنية والدينية، وله مشوار رائع فى مجال العمل التطوعى عبر سنوات طويلة سواء على المستوى المحلى أو العالمى، حيث شغل منصب سفير النوايا الحسنة لبرنامج الجوع التابع للأمم المتحدة، و لهذه الأسباب تكرمه مدينته اليوم .. كل الشكر لمحافظة بورسعيد وأهلها الكرام و رحم الله الوالد الغالى».

آخر أعمال محمود ياسين

ويعتبر فيلم " جدو حبيبى " آخر أعمال الفنان محمود ياسين، إلى جانب عدد من نجوم الفن من بينهم " الفنانة القديرة لبنى عبدالعزيز، محمود ياسين، بشرى، أحمد فهمى، حسن مصطفى، سامى مغاورى وعبدالله مشرف، والفيلم من تأليف زينب عزيز وإخراج على إدريس.

ويشار إلى أن الفنان محمود ياسين، من مواليد محافظة بورسعيد، حيث ولد يوم 2 يونيو عام 1941، وتوفى يوم 14 أكتوبر 2020، وقدم مسيرة فنية كبيرة، مليئة بالنجاحات والتاريخ الفنى.

وكشفت الفنانة شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، عن شعورها بالسعادة، التي تغمرها، ابتهاجاً بإزاحة الستار عن تمثال الفنان محمود ياسين، بمحافظة بورسعيد، في إطار احتفال المدينة بعيدها القومى والذى يوافق الـ 23 من ديسمبر من كل عام.

وحرصت شهيرة، على مشاركة صوراً من تمثال الفنان الراحل محمود ياسين، على مواقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك، وقدمت الشكر لمحافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، والدكتور طارق نوفل صانع التمثال، كما حرصت على تقديم الشكر لشعب بورسعيد العظيم والوفى، الذى لا يغفل حق أحد أبناء مدينته وتكريمه فى يوم يشهده الجميع احتفالاً بعيدها القومى.

تمثال الفنان الراحل محمود ياسين
منشور شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين
عاجل