رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«عبدالغفار» يشدد على الالتزام بالجداول الزمنية لعقد امتحانات الجامعات والمعاهد

نشر
مستقبل وطن نيوز

شدد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبدالغفار، على الالتزام بالجداول الزمنية لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021-2022 بكافة الجامعات والمعاهد.

ووجه الوزير، برفع حالة الاستعداد بكافة الجامعات والمعاهد، استعدادا لعقد الامتحانات، مشددا على أهمية انتظام أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري خلال فترة الامتحانات، واتباع كافة الإجراءات الاحترازية، وجاهزية المستشفيات الجامعية.

وعقد المجلس الأعلى للجامعات اجتماعه الدوري، برئاسة د. خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ظهر اليوم الأحد، بجامعة زويل للعلوم والتكنولوجيا، بحضور د. محمد لُطيف أمين المجلس وأعضاء المجلس.

وقدم المجلس الأعلى للجامعات، في اجتماعه، الشُكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، لاجتماعه بأعضاء المجلس الأعلى للجامعات خلال زيارته التاريخية لجامعة كفر الشيخ، يوم الثلاثاء 16 ديسمبر، وتأكيده على دعم الدولة الكامل لمنظومة التعليم الجامعي المُتميز والمُتطور، باعتباره قاطرة التقدم لتحقيق مُستقبل أفضل، وتأكيده على دور الجامعات المصرية في تأهيل الكوادر الشبابية القادرة على المُنافسة في سوق العمل، ومُساهمة الجامعات الإيجابية في تنفيذ خطط التنمية الشاملة بكافة قطاعات الدولة، وكان لتقدير الرئيس على الدور الإيجابي الذي تقوم به الجامعات المصرية، أطيب الأثر في نفوس أعضاء هيئة التدريس، وزيادة إصرارهم على المُضي قُدمًا لتطوير الأداء الأكاديمي بكافة جامعاتنا وتنمية دورها في بناء الشباب، وخدمة قضايا التنمية الشاملة والمُستدامة بالتعاون مع كافة المؤسسات المعنية بالدولة.

عاجل