رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مراكز المنيا تواصل حملات إزالة التعديات على أراضي الدولة

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصلت الوحدات المحلية لمراكز المنيا، تنفيذ أعمال إزالة التعديات بالزراعة والبناء على أراضي أملاك الدولة، بهدف تحقيق الانضباط وتطبيق أحكام القانون على المخالفين، للقضاء على كافة أشكال التعديات.

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، بضرورة تكثيف حالات الرصد الميداني للتعديات على أراضي أملاك الدولة، والعمل على متابعة الحالة العامة داخل المراكز والقرى التابعة لها لرصد مخالفات التعديات، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

من جانبه، أوضح الدكتور محمد حلمي، رئيس مركز ومدينة المنيا، أنه تم إيقاف وإزالة حالتي تعد دون ترخيص بالمهد بمساحة (275م2) بطوخ الخيل، الحالة الأولى عبارة عن سقف دور أول بصفط الغربية، والأخرى إزالة في المهد تعد دون ترخيص على أملاك الدولة، مؤكداً استمرار جهود الوحدة المحلية للحفاظ على الرقعة الزراعية.

وفي مركز ومدينة ديرمواس، نفذت الوحدة المحلية حملة مكبرة لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية بالمدينة وقرية دلجا، أسفرت عن إزالة حالتين بمساحة 2 قيراط و12 سهما، عبارة عن قواعد خرسانية وتعديات على الأراضي الزراعية، وجرى اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين.

عاجل