رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة حلوان يتفقد مشروعات طلاب كلية الفنون الجميلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تفقد الدكتور ممدوح مهدي، القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، مشروعات طلاب كلية الفنون الجميلة بالزمالك جامعة حلوان، وأعرب عن بالغ سعادته بما شهده من أعمال متنوعة من إنتاج الطلبة والطالبات التى تم عرضها بفناء الكلية، حيث أشاد بما قدمه الطلاب بتوجيه من أساتذتهم  من جهد حتى تظهر مشروعاتهم إلى النور.

وأكد أن الجامعة تدعم جميع أنشطة الطلاب وتشجعهم على الإبداع ما من شأنه أن يصقل مواهبهم ويخدم المجتمع وينمي الذوق العام، كما استمع لتعريف الطلاب بمشروعاتهم بإشراف أساتذتهم وبمشاركة اتحاد الطلاب والجوالة .

وجاءت الجولة بمرافقة الدكتور عمرو سامي عميد الكلية، والدكتورة أمنية يحيى وكيل الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور ياسر السيد أستاذ مادة تنفيذ وماكيت بقسم العمارة و المشرف على الأعمال الفنية للطلاب، و الدكتورة أمال عبده الأستاذ المتفرغ بقسم العمارة، و الدكتور أحمد حسني رضوان.

وأبدى الدكتور عمرو سامي، سعادته بإبداعات مهندسي المستقبل من طلاب قسم العمارة وإنتاج مشروعات فنية قدمت فكراً جديداً تم تنفيذه بخامات زهيدة التكاليف، مشيداً بما قدمه الطلاب من أعمال في إطار فرق العمل و توظيفهم المبدع للأغراض المتعددة، متمنياً لهم مزيداً من التوفيق والنجاحات.

أوضحت الدكتورة أمنية يحيى، أن المشروعات من نتاج طلاب الفرقة الثانية بقسم العمارة بالكلية لمادة نظريات العمارة، وهذه الأعمال الفنية تعتمد في انتاجها على استغلال خامات من الطبيعية والبيئة لتنمية الصناعة وعمل نماذج جمالية مختلفة في إطار خدمة المجتمع وتنمية البيئة، حيث يعد لإعادة التدوير أهمية كبيرة في استخدام الموارد المهدرة وتقليل النفايات وإظهار الجمال وغيرها من الفوائد الكبيرة.

عاجل