رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طقس اليوم| درجة الحرارة تصل إلى 11 وشبورة كثيفة على القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن طقس اليوم الأحد، سيكون مائل للبرودة نهارًا على شمال البلاد، وتمتد حالة البرودة إلى شمال الصعيد، ويميل للدفء على جنوبي سيناء والصعيد.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى أن حالة الجو سيكون شديد البرودة ليلا، ويصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وذكر البيان أنه تم رصد نشاط للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى، وجنوب سيناء، ووجود شبورة مائية كثيفة على بعض الطرق المؤدية من والي القاهرة الكبرى.

وتظهر الشبورة المائية بكثافة أيضًا على الطرق المؤدية من وإلى الوجه البحري، والسواحل الشمالية، ومدن القناة، ووسط سيناء، وشمال الصعيد، وتتوقع "الأرصاد الجوية" تساقط الأمطار بنسبة حدوث 30% على مناطق من السواحل الشمالية الغربية.  

وأوضح هيئة الأرصاد الجوية أن درجة الحرارة على القاهرة والوجه البحري ستكون 18 بالنسبة للعظمى، و11 للصغرى، على السواحل الشمالية تصل درجة الحرارة إلى 18 للعظمى، و12 للصغرى.

وبالنسبة لدرجة الحرارة العظمى على جنوب سيناء ستصل إلى 22، والصغرى 15، وفي شمال الصعيد تصل درجة الحرارة العظمى إلى 19، والصغرى تسجل 8، وتعاود درجة الحرارة الارتفاع في جنوب الصعيد حيث تسجل العظمى 22، والصغرى 9.

عاجل