رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كارتيرون يُعدد مكاسب الفوز الرباعي على غزل المحلة

نشر
باتريس كارتيرون وجهازه
باتريس كارتيرون وجهازه المعاون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه سعيد جدا بالأداء والفوز على غزل المحلة في الدوري الممتاز مساء اليوم السبت، موضحا أن فريقه يتصدر المسابقة لحين انتهاء المنافسين من المؤجلات.

أضاف المدير الفني للزمالك في المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أنه سعيد بختام العام بتحقيق الفوز، كما أنه راض عن الأداء والنتيجة مشددا على أن الفريق كان يستحق الفوز في المباراة.

وعلق كارتيرون، على مشاركة محمد أبوجبل في مباراة اليوم: “الحارس في القائمة المبدئية للمنتخب المصري ومشاركته اليوم في اللقاء تمنحه فرصة كبيرة للتواجد في القائمة النهائية”.

كما أشار كارتيرون إلى أن المغربي أشرف بن شرقي في مستواه المعهود.. موضحا أنه كان يشعر بقدرة اللاعب على التسجيل في مباراة اليوم وهو ما تحقق، ويرى أن بن شرقي بدأ يستعيد مستواه.

وأوضح كارتيرون أن لديه قائمة كبيرة من اللاعبين ويحرص على تجهيز اللاعبين للمشاركة في أي وقت.

وفيما يخص انضمام طارق حامد للمنتخب الوطني، فقد شدد كارتيرون على أن الأمر يرجع للجهاز الفني للفراعنة ولكنه مكسب للزمالك لأن اللاعب يعطي فريقه بنسبة 100%.

وتابع المدير الفني للزمالك بأنه يشكر سيف الدين الجزيري على المشاركة في لقاء اليوم، لأنه عاد من منتخب تونس بعد المشاركة في كأس العرب، موضحا أن اللاعب يتم توظيفه بطريقة أخرى مع منتخب بلاده ولكنه يبذل قصارى جهده مع الفريق.

وشدد كارتيرون على أن حازم إمام لاعب مهم جدا بالفريق وقدم مستوى جيدا في المباراة السابقة، ولكنه فضل إراحته ومنح الفرصة لحمزة المثلوثي اليوم للحفاظ على اللاعبين من الإصابات.

وأكمل كارتيرون بأن مستوى الناشئين جيد في الزمالك ولكن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات وسيكون من الصعب الدفع بالناشئين في ظل المنافسة في دوري أبطال إفريقيا والمنافسة على الدوري، موضحا أنه يحرص على الدفع بالناشئين في المباريات الودية ويحققون الفوز على بعض فرق الدوري.

واختتم كارتيرون تصريحاته بأن هناك بعض الناشئين طلبوا الرحيل على سبيل الإعارة، ولكن بعد عودة الدوري قد يحصلون على فرصة وفي دورة الإمارات الودية سيحصلون على فرصتهم.

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على غزل المحلة برباعية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما  باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز، ورفع رصيده إلى 19 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الدوري.

عاجل