رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ترتيب الدوري المصري| صدارة مؤقتة للزمالك والأهلي يتراجع للوصافة

نشر
الزمالك
الزمالك

انتهت مباريات اليوم السبت، التي تقام ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري المصري الممتاز، والتي كانت أبرزها الزمالك أمام غزل المحلة، وانتهت بفوز الأبيض، برباعية نظيفة.

أقيمت 3 مباريات في بطولة الدوري المصري، على مدار اليوم السبت، بدأت بتعادل مخيب للآمال لبيراميدز أمام إنبي، بهدف لمثله، ثم فوز صعب لسموحة على حساب طلائع الجيش، بهدف نظيف، قبل أن يقسو الزمالك على غزل المحلة، بأربعة أهداف دون رد.

وتختتم مباريات الجولة الثامنة ببطولة الدوري المصري، غدًا الأحد، الذي سيشهد مباراة قوية بين الأهلي و فيوتشر إف سي، على ملعب الأهلي السلام، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ترتيب الدوري المصري

واعتلى الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري، بعد الفوز على غزل المحلة، برباعية نظيفة، حيث أصبح رصيده 19 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الأهلي صاحب الوصافة، علمًا بأن الأهلي لعب أقل مباراتين عن غريمه التقليدي الأبيض.

وفي المركز الثالث جاء بيراميدز بـ17 نقطة، بعد تعادله أمام إنبي، بينما المصري البورسعيدي، في المركز الرابع بـ13 نقطة، يليه فاركو خامسًا، بـ12 نقطة، بالتساوي مع سموحة والاتحاد السكندري، صاحبا المركزين السادس والسابع على التوالي.

وحل البنك الأهلي ثامنًا بـ11 نقطة، متفوقًا على سيراميكا كليوباترا وغزل المحلة، صاحبا المركزين التاسع والعاشر على الترتيب، بـ10 نقاط لكل منهما، يليهما إنبي في المركز الحادي عشر بـ9 نقاط.

وفي المركز الثاني عشر تواجد الجونة بـ8 نقاط، ثم فيوتشر الذي يمتلك 7 نقاط، بينما مصر المقاصة بالمركز الرابع عشر بـ6 نقاط متساويًا مع المقاولون العرب صاحب المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري المصري.

وفي المراكز الثلاثة الأخيرة «منطقة الهبوط» تواجد طلائع الجيش بـ5 نقاط نقاط، يليه الإسماعيلي بالمركز قبل الأخير بنقطتين فقط، ويتذيل إيسترن كومباني الترتيب بنقطة وحيدة.