رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

هنا شيحة تحتفل بعيد ميلادها الــ36 بذكريات صور طفولتها

نشر
الفنانة هنا شيحة
الفنانة هنا شيحة

تحتفل  الفنانة هنا شيحة ، اليوم السبت، بعيد ميلادها الـ36، حيث أنها من مواليد 25 ديسمبر 1985.

الفنانة هنا شيحة ووالديها

واحتفلت  الفنانة هنا شيحة  بعيد ميلادها الـ36 من خلال نشر مجموعة من الصور، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الإنستجرام، تمثلت في توثيق أجمل لحظات حياتها من خلال نشرها صورة لها وهى طفلة محمولة على الأيدي لوالديها، وصور أخرى تجمعها بشقيقاتها، صورة بمعرض والدها الفنان أحمد شيحة، وصورة بصحبة ابنيها.

منشور  الفنانة هنا شيحة  على الفيس بوك احتفالات بعيد ميلادها

وكتبت الفنانة هنا شيحة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي، الإنستجرام بمناسبة الاحتفال بعيد ميلادها اليوم.

وقالت الفنانة هنا شيحة ، اليوم 25 ديسمبر هو يوم ولادتي، ويمر الوقت بسرعة لدرجة أننا نجد أنفسنا حرفياً نعيش حياة خاصة بنا، عندما كنت صغيرًا كنت أتخيل الحياة بشكل مختلف دائما وعندما أنظر إلى الوراء، أتساءل عما وصلت إليه؟.

الفنانة هنا شيحة

وأضافت الفنانة هنا شيحة ، قائلة « لم أفكر أبداً في أن أصبح ممثلة، لم أعتقد أبداً أننى سأكون اما عازبة .. الحمدلله على عائلتى، أولادى هم ضوء الشمس، والداى هما العمود الفقرى لى، أخواتى هم رفقاء روحى .. لقد نشأت وسط كتبى التي أفادتنى كثيراً في سنوات مراهقتى، وقد فقدت متعة كونى مراهقة غضب ,, استمتع بطفولتك .. مازلت مراهقة بالداخل وأتعجب من ألغاز الحياة".

عائلة الفنانة هنا شيحة

وأشارت  الفنانة هنا شيحة ، قائلة " أحب الحياة وأستمتع بعيشها .. لقد ولدت في يوم خاص يحتفل به العالم كله .. أنا محظوظة أنه دائما هناك بهجة في عيد الميلاد حتى عندما لا أكون .. ارفعنى واذكرنى بعظمة الحياة .. عيد ميلاد مجيد للجميع".

وقالت  الفنانة هنا شيحة  " أنا أشارككم .. أتمنى ان تكونوا سعداء ومبتهجين وتجدوا طريقكم فى الحياة .. الله وهب الحياة ومعها تأتى التحديات والمسارات عسى أن تؤدى دروبنا إلى السعادة والوفاء.

نجلى الفنانة هنا شيحة

وولدت  الفنانة هنا شيحة  فى 25 ديسمبر 1985، بمدينة بيروت اللبنانية، لعائلة فنية، ولاحظت والدتها نادية زيتون اللبنانية، مواهب بناتها فشجّعتهم، من خلال تنمية مواهبهم بدروس الموسيقي والباليه.

وانضمت الفنانة هنا شيحة ، للمعهد العالي للفنون المسرحية لرغبتها فى ثقل قدراتها الفنية وتخرجت من المعهد  قسم تمثيل وإخراج.
وبدأت الفنانة هنا شيحة ، التمثيل وهي لا تزال طالبة في المعهد، حيث لفتت إليها الأنظار مع أول ظهور فى مسلسل «حبنا الكبير»، بدور فتاة إيطالية، ما ساعدها على أداء دور البطولة فى المسلسل البر الغربي،  لتنهال العروض التمثيلية عليها، من خلال بطولة مشتركة فى فيلم حب البنات مع ليلى علوى وحنان ترك وأشرف عبدالباقى.

عائلة الفنانة هنا شيحة


وحصلت هنا شيحة ، علي شعبية كبيرة لدى الجمهور بعد فيلم حب البنات ومسلسل يتربى فى عزو.

وقدمت هنا شيحة العديد من الأفلام للمخرج محمد خان بعنوان " قبل زحمة الصيف، وأدوار تليفزيونية متنوعة وصلت إلى حوالى 27 عملا تليفزيونياً متنوعاً مثل «ظل الرئيس، الطوفان، العهد، البيوت أسرار، الحكر، السبع وصايا، موجة حارة، طرف ثالث، على كف عفريت، مشرفة رجل لهذا الزمان، شارع عبد العزيز، بيت العيلة، خاص جدا، حكايات وبنعيشها، الدنيا لونها بمبي، أيام الرعب والحب، 7 شارع السعادة، يتربى في عزو، مباراة زوجية، قلب الدنيا، نعتذر عن هذا الحلم، طيور الشمس، البر الغربي، حبنا الكبير »

الفنانة هنا شيحة

وتسعى الفنانة هنا شيحة فى تقديم فيلم  مربع برمودة "خلال الفترة الحالية من خلال مشاركة البطولة لعدد من النجوم، من بينهم « مصطفى خاطر، عمرو عبدالجليل، روجينا، هنا شيحة، دينا، شيرين رضا، سوسن بدر و بيومي فؤاد، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدي، وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج طارق رفعت.

 الفنانة هنا شيحة من فيلم مربع برمودة

ويقوم فيلم مربع برمودة ، بتقديم مفارقات كوميدية عن ظاهرة المثلث الشهير ببرمودا، والذى يعرف بانه أخطر بقاع العالم، مشيراً إلى ان الاسم مجرد اسم ساخر لفكرة الخطر الكوميدي، من خلال تلاقى أشخاص مختلفين.

وتدور أحداث الفيلم، حول ظاهرة نفسية تصيب بطلى العمل مصطفى خاطر وعمرو عبدالجليل وشيرين رضا وهنا شيحة، ويضم الفيلم وجوه جديدة مثل الفنان محمد جمعة، والإعلامية نهى رأفت ويوسف الفنجرى.

وتحدثت الفنانة هنا شيحة  في وقت سابق عن تفاصيل دورها في فيلم النهاردة يوم جميل، والذى عرض لأول مرة عالمياً من خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي للفرنكفونية.

شقيقات الفنانة هنا شيحة

وأشارت  الفنانة هنا شيحة  في تصريحات صحفية، أقدم شخصية سميحة زوجة الفنان أحمد وفيق، والتي تتعرض للاغتصاب الزوجي، وتناقش القضية من خلال 4 قصص أخرى بالعمل الفنى، وأن العلاقة الزوجية لابد وأن تقام على التراضي وبالاتفاق بين الطرفين وليست بالإجبار من طرف على الأخر والتي تصل إلى حد الاغتصاب.

وأشارت  الفنانة هنا شيحة  إلى أنها سعدت بتواجدها بالمهرجان، وعرض الفيلم فى الافتتاح أمر جيد، ونتمنى الاستمرارية فى تكوين فعاليات فنية باستمرارها في مصر.

وحددت الشركة المنتجة لفيلم " مربع برمودة " موعد يوم 22 ديسمبر الجاري لعرض الفيلم بشكل نهائي بدور العرض بعد انتهاء المخرج طارق رفعت من عمليات المونتاج.

تألق الفنانة هنا شيحة 

وتزوجت  الفنانة هنا شيحة 3 مرات الأولى من مهندس الديكور فوزى العوامرى والذى انجبت منه ولدين هما آدم ومالك، ورفض الانفصال عنها فخلعته عن طريق المحكمة.
وتزوجت من أحمد خضير، وانتهى زواجهم بالطلاق بعد سنوات قليلة، بسبب المشاكل التى نتجت بينهما نتيجة اختلاف الطباع. 

عائلة الفنانة هنا شيحة

وتزوجت الفنانة هنا شيحة من الفنان أحمد فاروق فلوكس، عام 2018، ولكنهما انفصلا بعد مرور أقل من عام، ولم تكشف هنا شيحة عن السبب، واكتفت بالتعليق قائلة: "كل شيء قسمة ونصيب".

زواج الفنانة هنا شيحة وأحمد فلوكس
عاجل