رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

القبض على عنصر إجرامي هارب من 20 سنة سجن في الشرقية

نشر
مستقبل وطن نيوز

نجحت مباحث الشرقية في ضبط هارب من تنفيذ أحكام جنائية بمدد سجن بلغت أكثر من 20 سنة، وتمت إحالته إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية. 

أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الشرقية اختباء (أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية) بدائرة مركز شرطة شبين القناطر بالقليوبية خشية "ضبطه" كونه مطلوب ضبطه وإحضاره على ذمة قضيتين " شروع فـى قتل وسلاح نارى - مخدرات وسلاح نارى "، وكذا مطلوب التنفيذ عليه فـى العديد من القضايا الجنائية "قتل عمد – سلاح نارى – سرقة بالإكراه – ضرب- إكراه على توقيع – استعراض قوة) والمقضي فيها بالسجن مدة 20 سنة و 6 شهور.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافه وأمكن ضبطه حال استقلاله إحدى السيارات، وبحوزته ( بندقية آلية وبخزينتها 9 طلقات – كمية من مخدر البانجو – هاتف محمول – مبلغ مالى)، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى لحماية نشاطه الإجرامي والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف للاتصال بعملائه والسيارة للتنقل. 

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ويأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والعمل على ضبط الخارجين على القانون والمحكوم عليهم الهاربين.

عاجل