رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قائمة الجزائر المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية

نشر
منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

كشف المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي، الجمعة، عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمشاركة في بطولة الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون، التي ستنطلق من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

وجاءت القائمة كالآتي: 

حراسة المرمى: مصطفى زغبة، ألكسندر أوكيدجا، رايس مبولحي.
خط الدفاع: إلياس شتي، رامي بن سبعيني، رضا حلايمية، حسين بن عيادة، يوسف عطال، محمد أمين توقاي، جمال بلعمري، محمد تاهرات، عبدالقادر بدران، عيسى ماندي.

خط الوسط: إسماعيل بن ناصر، سفيان فيجولي، آدم زرقان، سفيان بن دبكة، هاريس بلقبلة، راميز زروقي.

خط الهجوم: محمد الأمين عمورة، بغداد بونجاح، إسلام سليماني، ياسين براهيمي، فريد بولايه، سعيد بن رحمة، يوسف بلايلي، آدم وناس، رياض محرز.

ويكون كل من مبولحي، أوكيدجة، ماندي، بن سبعيني، طاهرات، بن العمري، عطال، بلقبلة، بن ناصر، فيجولي، أوناس، محرز، سليماني، براهيمي، بونجاح، بلايلي، حاضرين خلال البطولة الإفريقية للمرة الثانية على التوالي؛ بعد أن حققوا لقب بالبطولة الماضية في مصر بالفوز في النهائي على السنغال، في حين سيغيب كل من قديورة، حليش الذي أعلن اعتزاله، زفان، فارس، عبيد، بوداوي عن هذه البطولة لأسباب مختلفة.

ويخوض 13 لاعبا هذه البطولة القارية للمرة الأولى وهم زغبة، توجاي، بدران، بن عيادة، حلايمية، شتي، زروقي، بلقبلة، بن دبكة، زرقان، عمورة، بولاية، بن رحمة.

عاجل