رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نقيب الممثلين: ما فعلته الفنانة المجهولة في الفيديو المسيء ضرب للمهنة

نشر
أشرف زكي
أشرف زكي

قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن الفنان يتم تقديمه للناس من خلال الأعمال الفنية أو مشاركته في الاحتفالات والمناسبات، مشيرًا إلى أن السوشيال ميديا تسلط الضوء على الفنانين بشكل كبير، والفنان في النهاية بشر يخطئ ويصيب.

وأضاف أشرف زكي - خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "آخر النهار" مع الدكتور محمد الباز، المُذاع على قناة "النهار"، مساء اليوم الجمعة -: "طول عمرنا بنحضر مهرجانات، والفنانة صباح مثلا داخلة قالبة المهرجان لكن مكنش في وسائل التواصل الاجتماعي السريعة دي، واللي يتنقل الحدث للناس على الهواء، وأي خطأ الناس كلها بتشوفه".

وتابع: "صورة الفنان بتقدم في الأعمال الفنية بشكل جيد لكن إحنا بشر ومش كل الفنانين ملائكة وفينا الكويس والوحش، ومن الممكن أن يقوم الفنان بأفعال متحفظ عليها لأنه بشر".

وأكد أشرف زكي، أن ما فعلته الفنانة المجهولة في الفيديو المسيء هو ضرب في الصناعة والمهنة، مواصلًا: "أنا مش مشكلتي من واحدة قالت كلمتين لكن المشكلة في تأثير ده على شكل الفن والصناعة، وعشان كده القضية أبعد من أن واحدة طلعت قالت كلمتين".

واختتم: "ما صرحت به الفنانة المجهولة تم استغلاله في قنوات لا تحب الخير لمصر، وفي النهاية بتقول أهو الفن في مصر، وعشان كده لما أجي أتكلم لازم أعرف تأثير اللي أنا بقوله على الصناعة".

عاجل