رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لمنعه من الذهاب لوالدته بعد طلاقها.. أب يقيد نجله بالجنازير في الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من الوصول إلى والد الطفل الذي تداول رواد السوشيال ميديا قطع فيديو له وهو يزحف بجنزير برجله مقيد القدمين، ومحاولة أحد الأشخاص فك هذا الجنزير.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارًا من مدير المباحث يفيد برصد المتابعة الأمنية تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي لطفل يزحف بجنزير بقدمه.

وبالفحص تبين أن الطفل يدعى "محمود السيد" 7 سنوات، ومقيم لدى والده بشارع صلاح الدين بندر طلخا، وبسؤال الطفل قرر بأن والده هو من قام بتقييده لمنعه من الذهاب لوالدته.

وباستدعاء والد الطفل "السيد. ال. م" 31 سنة، عامل كاوتشوك، وبسؤاله قرر بأنه هو الذي قام بتقييد نجله بجنزير، من قدماه لمنعه من الذهاب لوالدته، والذي قام بالانفصال عنها منذ ثلاثة سنوات.

وأضاف بأن والدة الطفل تنازلت عن حضانته منذ حوالي ثمانية أشهر تقريبًا، وأن الطفل مقيم طرفه بمنزل والدته جدة الطفل "نادية. ال. ع"، ربة منزل، ومقيمة شارع صلاح الدين، بطلخا، وبالأمس طلب منه الطفل التوجه لوالدته فرفض ذلك، وقام بتقيده بجنزير من قدماه خشية هروبه.

فقام الطفل بمغافلة جدته والخروج من المنزل وهو مقيد والتوجه لوالدته، إلا أنه لم يجدها لقيامها بتغيير محل إقامتها من "شارع العراقي - إلى شارع العناية" بطلخا، فتوجه إلى منزل جدته لوالدته "فهيمة. ع" ربة منزل ومقيمة شارع "مدرسة خالد بن الوليد" بطلخا، والتي قامت باستدعاء والده لاستلامه، وأضاف بأن الطفل حاليًا متواجد طرفه.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

عاجل