رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شيرين في دعوى خلع: «بيضربني وغير أمين على حياتي»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أقامت "شيرين. ف"، دعوى خلع ضد زوجها، داخل محكمة الأسرة بمصر الجديدة، لعدم قدرتها على مواصلة الحياة معه؛ لرفضة الإنفاق عليها وابنها وتعديه الدائم عليها بالضرب، على حد قولها.

أمام هيئة محكمة الأسرة جلست الزوجة على كرسي خشبي لمرضها؛ تسرد تفاصيل تعرضها للعذاب على يد زوجها الذي ارتبط بها بعقد زواج شرعي منذ عام 2000.

وأكدت الزوجة أنها خلال الأعوام الماضية أنجبت منه طفلها "عبدالرحمن"، وتحملت الكثير من المشاكل والخلافات الأسرية، التي عرفت طريقهما منذ السنه الأولى للزواج وأنها تحملت كثيرًا حتى لا يُهدم البيت.

وأشارت إلى أن زوجها بحكم طبيعة عمله يغيب عن المنزل من أسبوعين إلى 20 يومًا ويأتي ليقضي فترة إجازة تقترب من أسبوع، وكانت تلك الإجازة في البداية تمثل لها كل شيء وتنتظرها بفارغ الصبر، حتى كرهت وجوده لكثرة مشاكله، وتعديه بالضرب عليها لأتفه الأسباب، فسئمت الحياة معه.

بعيون حزينة يملؤها البكاء أخذت السيدة الأربعينية تروي ما تبقى من مأساتها، مضيفة أنها أصبحت تخشى الحياة معه، وأنه غير أمين على حياتها هي وابنها، كما أنها سبق أن حررت ضده محضر لتعديه عليها بالضرب الذي وترك في جسدها ندبات استمرت شهورًا حتى شٌفيت، وتركت بعدها المنزل وعادت إلى أسرتها، لكن تدخل بعض الأصدقاء والمعارف ونجحوا في التأثير عليها وتنازلت عن المحضر وعادت إلى مسكن الزوجية على أمل أن ينصلح حاله ويكف عن أفعاله المؤذية تجاهها.

وتواصل الزوجة: "رغم كل ذلك تمادى في أفعاله، لكن تلك المرة اعتدى على أفراد أسرتي بالضرب بعد خلاف بينهما، فأخذت طفلي وذهبت إليهم ورفضت العودة إليه مرة أخرى، ومنذ ذلك الوقت يرفض الإنفاق على ابنه، مشيرةً إلى أنه أخل بواجباته الشرعية معها ولم يراع أي التزامات تقع على عاتقه كزوج مما دفعها لإقامة دعوى خلع للهروب من جحيمه.

عاجل