رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب أعمال التوسعة.. «المرور» يغلق مطلع الدائرى من ميدان المنيب لمدة 21 يومًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن الغلق الكلي لمطلع الطريق الدائري للقادم من ميدان المنيب وطريق أسوان الزراعي لمدة 21 يوما لتنفيذ أعمال التوسعة، وسط تواجد الخدمات المرورية.

جاء ذلك في إطار أعمال مشروع توسعة الطريق الدائري بالمسافة بين طريق الأوتوستراد وحتى المريوطية ضمن المشروعات القومية للطرق، حيث سيتم تنفيذ أعمال توسعة مطلع الطريق الدائري من شارع البحر الأعظم والاتجاه القادم من ميدان المنيب وطريق أسوان الزراعي والمؤدى إلى مناطق المعادي والقاهرة الجديدة.

وأوضحت الإدارة العامة لمرور الجيزة، أنه سيتم إغلاق مطلع الطريق كليًا لمدة 21 يوما تبدأ من الساعة الـ6 من صباح اليوم الجمعة، وحتى صباح الخميس، الموافق 13/1/2022 على مدار 24 ساعة.

وأشارت إلى أنه تيسيرا لحركة المرور تم تنفيذ التحويلات الآتية: القادم من شارع البحر الأعظم فى الاتجاه القادم من ميدان المنيب وطريق أسوان الزراعي ويرغب بالسير باتجاه مطلع الدائري المؤدى لمناطق المعادي والقاهرة الجديدة يسلك (شارع البحر الأعظم حتى ما بعد المطلع المطلوب غلقه وصولا حتى مطلع الطريق الدائري المؤدى إلى مناطق المريوطية والهرم ) -الصعود أعلى الطريق الدائرى فى اتجاه المريوطية والهرم وصولا حتى فتحة الدوران المستحدثة والكائنة أسفل وصلة المريوطية والدوران للخلف والعودة مرة أخرى للطريق الدائري والاتجاه المؤدى إلى مناطق المعادي والقاهرة الجديدة.

ونشرت الإدارة العامة لمرور الجيزة الخدمات  المرورية ووسائل الأمن الصناعي والحواجز الفسفورية والمخاريط ووضع اللوحات الإرشادية والإشارات الضوئية لتحذير سائقي المركبات وإرشادهم للاتجاهات الجديدة.

 

عاجل