رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

غلق كلي بشارع «القومية» بإمبابة لمدة شهر بسبب أعمال الخط الثالث للمترو

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت الإدارة العامة لمرور الجيزة، عن غلق كلى بشارع القومية بإمبابة بالمنطقة المحصورة ما بين شارعي المدينة المنورة والنصر باتجاه ميدان البوهى لمدة 30 يوما، وسط تواجد الخدمات المرورية اللازمة لمتابعة حركة السيارات.

جاء ذلك في إطار تنفيذ أعمال الإنشاءات الخاصة بمحطة مترو القومية "الخط الثالث" وستقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال بغلق كلى لشارع القومية العربية من الدائرى باتجاه ميدان البوهى فى المنطقة المحصورة بين شارعي المدينة المنورة والنصر لمدة ٣٠ يوما تبدأ الجمعة ٢٠٢١/١٢/٢٤ وحتى السبت ٢٠٢٢/١٢/٢٢، على أن تكون الأعمال من الساعة ١٢ صباحا وحتى الساعة ٥ صباحا.

كما قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة تيسيرا لحركة المرور بتنفيذ التحويلة الأتية: على القادم من الطريق الدائري باتجاه ميدان البوهي عن طريق شارع القومية العربية يتم السير يمينا بشارع المدينة المنورة قبل موقع الغلق ثم السير يسارا بشارع محمد سعيد ثم يسارا مرة أخرى حتى شارع النصر باتجاه شارع القومية بعد تجاوز منطقة الأعمال.

ونشرت الإدارة العامة لمرور الجيزة خدماتها ووضعت اللوحات الإرشادية والإشارات الضوئية لتحذير سائقي المركبات وإرشادهم للاتجاهات الجديدة.

عاجل