رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تفاصيل مقتل شاب على يد مسجل خطر في الطالبية

نشر
مستقبل وطن نيوز

ألقت مباحث الجيزة القبض على مسجل خطر قتل شابا دافع عن حبيبته بعد أن عاكسها المتهم أثناء تنزهها مع الضحية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة.

وكشفت التحقيقات أن الضحية كان يتنزه مع حبيبته، وأثناء ذلك عاكسها المتهم فدافع الضحية عنها واشتبك مع المتهم الذي أخرج سلاحا أبيض من ملابسه وطعنه به فسقط غارقا من دمائه مفارقا الحياة.


وكان ضباط مباحث قسم شرطة الطالبية إشارة من المستشفي تفيد باستقبال جثة أحد الأشخاص به آثار عدة طعنات، وادعاء تعدي آخر عليه في مشاجرة بينهما “مقيم بدائرة القسم”.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره، وبإجراء التحريات التي أشرف عليها العقيد عمرو حجازي مفتش قطاع الطالبية والعمرانية، وبسؤال صديقة المجني عليه أفادت بأنه أثناء تواجدها رفقة المتوفي في نزهة قام أحد الأشخاص بمعاكستها؛ ما أثار حفيظة المجني عليه ودخل في مشاجرة معه وخلال ذلك أخرج المتهم سلاحا أبيض من طيات ملابسه وسدد له عدة طعنات ولاذ بالفرار.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان القسم، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عاجل