رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طاهر محمد رجل مباراة الأهلي والرجاء المغربي في السوبر الأفريقي

نشر
طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

اختار الحساب الرسمي لبطولة كأس السوبر الأفريقي، التابعة لـ«كاف» طاهر محمد طاهر لاعب النادي الأهلي رجلا لمباراة الأهلي والرجاء المغربي في بطولة السوبر الأفريقي والتي انتهت بتتويج الفريق الأحمر باللقب الثامن له في تاريخه والثاني على التوالي.

وكان الأهلي توج بلقب بطولة كأس السوبر الأفريقي على حساب الرجاء المغربي بركلات الترجيح 6-5 بعد أن انتهت المباراة بالتعادل 1-1 في وقتها الأصلي.

اختيار طاهر محمد طاهر رجلا لمباراة الأهلي والرجاء في السوبر الأفريقي نتيجة إسهام اللاعب في منح فريقه تعادلا قاتلا في الدقيقة 90 من عمر المباراة رغم مشاركته كبديل في المباراة بالدقيقة 77 من عمر المباراة.

ونشر الحساب الرسمي لكأس السوبر الأفريقي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» ملخصا لتألق طاهر محمد طاهر، معلقا: «77 شارك كبديل، 90 سجل هدف التعادل، أحرز ركلة ترجيح، أداء رائع من طاهر محمد لاعب الأهلي، استحق عليه لقب رجل مباراة كأس السوبر الأفريقي».

وكان الرجاء تقدم على الأهلي بهدف عن طريق حميد أحداد في الدقيقة 13 بعدها أدرك الأهلي التعادل عن طريق طاهر محمد طاهر البديل في الدقيقة 90 من عمر المباراة لتذهب المباراة لركلات الترجيح والتي حسمها الأهلي لصالحه ليتوج باللقب.

عاجل