رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس مجلس الإدارة
أشرف رشاد
نائب رئيس مجلس الإدارة
دينا عبد الكريم
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تعرف على التحويلات المرورية بعد إغلاق كوبري تحيا مصر

نشر
كوبري تحيا مصر
كوبري تحيا مصر

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، إغلاق كوبري تحيا مصر الملجم على محور روض الفرج كليا لمدة 14 ساعة، من الثانية عشر بعد منتصف ليل الخميس 23 ديسمبر، وحتى الساعة الثانية من صباح الجمعة 24 ديسمبر؛ بسبب أعمال الصيانة، مع عمل التحويلات المرورية اللازمة.

وعيّنت الإدارة العامة لـ مرور القاهرة، خدمات لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور خلال ساعات غلق كوبري تحيا مصر، وذلك على النحو التالي:

- غلق الاتجاه القادم من الكورنيش ومناطق شبرا إلى الدائري، والاتجاه القادم من الدائري إلى الكورنيش ومناطق شبرا غلق كامل لمدة ساعتين، اعتبارا من منتصف ليل يوم الخميس 23 ديسمبر حتى الساعة 2 من صباح يوم الجمعة 24 ديسمبر.

- غلق الاتجاه القادم من الكورنيش ومناطق شبرا إلى الطريق الدائري، مع تنفيذ تحويلة مرورية لنقل الحركة على الاتجاه الآخر اعتبارا من الثانية من صباح يوم الجمعة الموافق 24/12/2021 حتى الساعة 8 صباحا.

- غلق الاتجاه القادم من الدائري إلى الكورنيش ومناطق شبرا مع تنفيذ تحويلة مرورية لنقل الحركة على الاتجاه الآخر اعتبارا من الساعة 8 صباح يوم الجمعة الموافق 24/12/2021 وحتى الساعة 2 من بعد الظهر في اليوم ذاته.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة خلال فترة الغلق، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة، وجار التنسيق مع الشركة المنفذة لأعمال الصيانة، لوضع المساعدات الفنية والتجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

عاجل