رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ميدو يكشف سر فوز الأهلي في الدقائق الأخيرة

نشر
 الإعلامي أحمد حسام
الإعلامي أحمد حسام ميدو

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إن الأهلي استحق التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي لأنه امتلك الطاقة الإيجابية التي تمكنه من القدرة على تحقيق الألقاب.

وأشار ميدو - عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور، مساء اليوم الأربعاء - إلى أنه تساءل باستمرار في أوقات سابقة لماذا يفوز الأهلي دائما في الدقائق الأخيرة؟.

وأوضح أنه بعد فحص طويل ودراسة ومتابعة وتساؤلات لمدة 39 سنة تأكد أن السبب الرئيسي في هذه النقطة يتمثل في قانون الطاقة الذي يؤكد أن لاعبي الفريق الأحمر وجماهيره يملكون الطاقة الإيجابية.

وأوضح ميدو أن الفارق بين الأهلي وباقي الأندية قدرته على تحقيق الانتصار في آخر دقيقة وامتلاك الفريق الأحمر على تكوين مناخ إيجابي يساهم في تحقيق الفوز والانتصارات، مشيرًا إلى أن الأهلي دائما يتمسك بروح الفوز حتى آخر دقيقة.

وأضاف أن الأهلي لديه القدرة على حصد الانتصار ويقاتل حتى آخر لحظة وهو ما دفعه للفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب الرجاء.

واختتم ميدو تصريحاته قائلًا: "يجب على جميع الأندية أن تتعلم سر روح الأهلي، في وقت من الأوقات لم أكن مقتنع بهذا الكلام، لكني تأكدت اليوم من ذلك، يجب أن نقتدي جميعا بالأهلي، والمناخ الذي يخلقه لاعبوه داخل الملعب في آخر اللحظات".

عاجل