رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد التتويج بالسوبر الإفريقي.. موسيماني يعادل رقم الأسطورة جوزيه مع الأهلي

نشر
موسيماني
موسيماني

نجح بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي في معادلة رقم البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني السابق للقلعة الحمراء، بعد تتويجه بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي مع المارد الأحمر.

وكان الأهلي توج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة له في تاريخه والثانية على التوالي على حساب فريق الرجاء المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأربعاء.

موسيماني يعادل رقم الأسطورة جوزيه مع الأهلي

ونجح موسيماني في قيادة الأهلي للتتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي معادلا رقم البرتغالي مانويل جوزيه مع المارد الأحمر، بعدما سبق وأن حقق المدرب البرتغالي لقب السوبر الإفريقي مرتين متتاليتين عامي 2006 على حساب الجيش الملكي و2007 على حساب النجم الساحلي.

وكان موسيماني نجح في التتويج بلقب السوبر الإفريقي النسخة الماضية على حساب فريق نهضة بركان المغربي، والنسخة الحالية على حساب فريق الرجاء المغربي.

ويعد تتويج الأهلي بالسوبر الإفريقي النسخة الحالية هو اللقب الثامن له في تاريخه وهو أكثر فريق متوج باللقب.

وكان موسيماني نجح أيضا في حصد لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين أيضا نسخة 2020 على حساب الزمالك بهدف أفشة الشهير مقابل هدفين مقابل هدف، وعلى حساب فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بثلاثية في نسخة 2021.

عاجل