رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزير الرياضة يهنئ الأهلي على الفوز بلقب السوبر الإفريقي

نشر
 الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

قدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة التهنئة لبعثة النادي الأهلي وجميع اللاعبين، والجهاز الفني، بمناسبة الفوز بلقب كأس السوبر الإفريقي بعد التغلب على فريق الرجاء المغربي بركلات الجزاء الترجيحية، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء، باستاد أحمد بن علي بمنطقة الريان بدولة قطر.

وأثني الوزير على أداء لاعبي النادي الأهلي والروح العالية لهم طوال المباراة وقدرتهم على العودة بنتيجة المباراة في آخر الشوط الثاني بهدف التعادل، والوصول إلى ركلات الجزاء والفوز بالمباراة، ليضيف بطولة جديدة لتاريخه وللرياضة المصرية في كرة القدم على مستوى بطولات القارة الإفريقية.

ولفت وزير الرياضة إلى مؤازرة جميع الفرق الرياضية المشاركة في مختلف البطولات القارية والدولية وحثهم على الفوز بألقابها، وتقديم أداء مشرف يعكس تطور الرياضة المصرية التي تلقي كل الدعم من القيادة السياسية، وتشهد إنجازات عديدة على مستوى جميع الألعاب في مختلف المحافل.

وبهذا الفوز يحقق النادي الأهلي لقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه عقب الفوز على الرجاء المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 6-5 بعد انتهاء الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

عاجل