رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

30 دقيقة.. الأهلي يضغط لتحقيق التعادل أمام الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي

نشر
مباراة الأهلي والرجاء
مباراة الأهلي والرجاء المغربي بكأس السوبر الإفريقي

لا زال نادي الرجاء المغربي متقدمًا على نظيره الأهلي المصري بهدف دون رد بعد مرور نصف ساعة من عمر الشوط الأول، خلال المباراة المقامة بين الفريقين حاليا على ملعب نادي الريان القطري في بطولة كأس السوبر الإفريقي.

وأحرز هدف الرجاء المغربي حميد أحداد في الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول من المباراة نتيجة خطأ دفاعي من قبل الأهلي.

وقبل بداية الشوط الأول تعرض عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي لإصابة قوية جعلته يخرج من التشكيل الأساسي للمباراة ويشارك بدلًا منه ياسر إبراهيم.

وشهدت دقائق الشوط الأول من عمر المباراة سيطرة واضحة من جانب النادي الأهلي الذي فرض سيطرته مبكرًا على الرجاء المغربي من أجل إحراز هدف مبكر يربك حسابات الفريق المغربي.

ورغم سيطرة الأهلي، إلا أن فريق الرجاء نجح في خطف الهدف الأول له في المباراة من خطأ دفاعي استغله حميد أحداد لاعب الفريق المغربي ويسجل الهدف الأول ويتقدم لفريقه بعد مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول.

بعد إحراز الرجاء هدف التقدم بعد مرور ربع ساعة من عمر الشوط الأول كثف الأهلي من هجماته على مرمى الفريق المغربي من أجل إحراز هدف التعادل.

ووصل الأهلي لمرمى الرجاء في أكثر من كرة بفضل تحركات بيرسي تاو وأفشة وحسين الشحات، ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريق المغربي.

وظهر خلال النصف ساعة الأولى تأثر الأهلي بخروج عمرو السولية من المباراة بعد إصابته، بجانب تواضع مستوى دفاعات الأهلي التي كانت مفتوحة أمام هجوم لاعبي الرجاء.

وحاول الأهلي إحراز هدف التعادل ولكن دون جدوى في ظل الدفاع المحكم من جانب فريق الرجاء.

عاجل