رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«فضاء الحب».. معرض فني تشكيلي جديد للدكتورة وفاء ياديس

نشر
مستقبل وطن نيوز

ينطلق معرض "فضاء الحب" آرت ميتافزكس للفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس، عن تشكيل أحجار النيازك وتحويلها إلى قطع مجوهرات للسيدات والرجال الأسبوع المقبل، احتفالًا بأعياد العام الجديد 2022.

ومن المعروف أن الأحجار النيزكية تضرب الكرة الأرضية في أوقات دخولها المجال الأرضي بعد أن تترك مدارها وتدخل مدار الكرة الأرضية.

وقالت الفنانة التشكيلية الدكتورة وفاء ياديس، إن علوم ميتافيزيقا جسم الإنسان يتوافق معها بعض الأحجار الكريمة الأرضية ولا يتوافق معها البعض الآخر، ويشترط في ارتداءها أن تكون تردداتها متوافقة مع نظام الشبكة الميتافيزيقية لجسم الإنسان، كما يشترط الكشف عما يحيط بهذه الأحجار من تداخلات ابتداءً من أعمال المناجم والنقل والتكسير والباعة في السوق.

وأضافت الدكتورة وفاء ياديس، أنه يشترط أيضا دخولها مراحل متتالية لتنظيف الشبكة الميتافيزيقية لكل نوع حجر حتى يعود لطبيعته المراد الاستفادة منها، أما الأحجار النيزكية فلا تحتاج لهذه الخطوات وإنما يقدم علماء الميتافيزيقا تفسير لكل نوع حجر نيزكي، وكيفية عمله عند تداخله مع الشبكة الميتافيزيقية للنظام الإنساني.

الفنانة التشكيلية وفاء ياديس حاصلة على درجة الماجستير عن علوم ميتافيزيقا قدماء المصريين 2008، ودرجة الدكتوراه من جامعة علوم الميتافيزيقا بالولايات المتحدة الأمريكية 2011، وهي عضو نقابة الفنانين التشكيلين، وعضو الجمعية الدولية لعلوم السيكولوجي، وعضو المجمع الدولي لعلوم الميتافيزيقا بالولايات المتحدة الأمريكية، ويتم العرض على قناة www.youtube.com/guruwafaatv.

عاجل