رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«لجنة المرأة المصرية اللبنانية» تشيد بإنجازات المالية في التحول الرقمي والميكنة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أشادت لجنة المرأة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال بإنجازات وزارة المالية في عملية التحول الرقمي والميكنة والحوكمة لمنظومة الضرائب والجمارك المصرية.

وقالت الدكتورة زينب الغزالي رئيسة اللجنة - في بيان للجمعية اليوم /الأربعاء/ - إن إنجازات مصر في عملية التحول الرقمي وميكنة الإجراءات غير مسبوقة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي على النحو الذي ساهم في تيسير الإجراءات على الممولين بجانب حوكمة الواردات ومشروعات التجارة الإلكترونية وأثرها الإيجابي في خفض زمن الإفراج الجمركي خاصة لمستلزمات الإنتاج والخامات للقطاع الصناعي في مصر، فضلًا عن حماية المواطنين والسوق المحلية من البضائع الخطرة والضارة لصحة المواطن.

وأضافت أن وزير المالية الدكتور محمد معيط تحدث عن التغيير الكبير في ملف التحول الرقمي وميكنة الإجراءات تسهيلا على الممولين وتيسير المعاملات الضريبية وأنه يعمل على التطوير الدائم لميكنة ورقمنة جميع الخدمات لكافة القطاعات بحلول شهر مارس القادم.

كانت الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال قد نظمت مساء أول أمس الاثنين ندوة على هامش عشاء عمل على شرف وزير المالية بعنوان (التحول الرقمي.. الطريق للتنمية في الجمهورية الجديدة) بحضور عباس الحاج حسن وزير الزراعة اللبناني، والسفير علي الحلبي سفير لبنان بالقاهرة والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية والمهندس علي عيسى رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين ولفيف من رجال الأعمال.

عاجل