رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدقهلية.. اعتماد جدول امتحانات صفوف النقل

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعتمد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، جدول امتحانات النقل للفصل الدراسي الأول لعام 2021/2022 للتعليم العام والفني للصفوف "الرابع والخامس والسادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي، والأول والثاني الثانوي العام والفني، والتي المقرر لها أن تبدأ يوم 15 يناير المقبل وتنتهي يوم 26 يناير القادم.
 


ووجه محافظ الدقهلية، وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية المهندس على عبد الرؤوف، بضرورة إنهاء كافة الاستعدادات اللازمة قبل بدء الامتحانات مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقائية من انتشار فيروس كورونا.

كما اعتمد المحافظ، جدول امتحانات إتمام الدراسة لمرحلة التعليم الأساسي "الشهادة الإعدادية العامة والمهنية " والتي المقرر لها أن تبدأ يوم 29 يناير وتنتهي يوم 3 فبراير القادم. 

فيما وجه محافظ الدقهلية إلى وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، بضرورة إنهاء كافة الاستعدادات اللازمة قبل بدء الامتحانات مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقائية من انتشار فيروس كورونا.

كما شدد مختار، على إنهاء كافة الاستعدادات الخاصة بالإجراءات التأمينية للجان والكنترول وأماكن التصحيح وكل ما يتعلق بعملية سير الامتحانات ضمانا لأداء الطلاب للامتحانات في سهولة ويسر بتوفير الجو الملائم لهم.

ومن جانبه قال وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، إن عدد طلاب النقل للمرحلة الابتدائية بلغوا نحو 424 ألف و 787 طالبًا وطالبة، وذلك في 1,369 لجنة سير امتحان، فيما بلغ طلاب النقل للمرحلة الإعدادية 242 الف و 490 طالب وطالبة وذلك في 847 لجنة، وعدد طلاب النقل للمرحلة الثانوية العامة والفنية 99 ألف طالب وطالبة في 226 لجنة، بينما إجمالي طلاب الشهادة الإعدادية العامة والمهنية 12 ألف طالب وطالبة وذلك في 649 لجنة سير امتحان، فيما يجري التنسيق مع الأجهزة المعنية من خلال الإدارات التعليمية بالمحافظة لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ خطة الوزارة وتكليفات محافظ الدقهلية بالنسبة للامتحانات المشار اليها.

عاجل